تعرف على أهم التصريحات الخاصة بمهرجان الجونة، بعد حدوث الحريق

تعرف على أهم التصريحات الخاصة بمهرجان الجونة، بعد حدوث الحريق 

 

 

 

نسرين أشرف

 

علق المهندس نجيب ساويرس، على الحريق التي نشأ منذ قليل في مهرجان الجونة السينمائي، كما حرص على طمأنة الجمهور وضيوف المهرجان.

 

 

حيث نشر نجيب ساويرس صورة لقاعة الإحتفالات المقرر إقامة حفل الإفتتاح بداخلها، و هذا عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

 

 

 و علق عليها قائلًا:” مركز الإحتفال لمهرجان الجونة سليم، وسيتم إفتتاح المهرجان في موعده”.

 

 

وصرح المهندس نجيب ساويرس و هو أحد مؤسسي المهرجان، عن سبب الحريق الذي نشب منذ قليل قائلًا:” حدث ماس كهربائي في المنطقة الخارجية، لكن المسرح و التجهيزات الخاصة بالمهرجان لم يحدث بها شئ، و الضيوف عندما يصلون لن يلاحظوا وجود أي آثار للحريق”.

 

 

 

و تطرق إلي أن قوات الحامية المدنية استطاعت السيطرة على حريق قاعة مهرجان الجونة السينمائي، و هذا قبل إنطلاق المهرجان ب 24 ساعة، و نجد أن من المقرر بدأ فعاليات المؤتمر غدًا الخميس، و الذي يحضره عدد كبير من صناع الفن والسينما من حول العالم .

 

 

و أكد إنتشال التميمي، و هو مدير مهرجان الجونة السينمائي، خلال تصريح له قائلًا:” أن حفل الإفتتاح سيقام في موعده غدًا الخميس، كما يقام اليوم المؤتمر الصحفي للمهرجان في موعده، ولا هناك نيه لتأجيل أي شئ”.

 

 

وفي إطار متقابل قامت الفنانة بشري بتوجية رسالة شكر لرجال الإطفاء، والحماية المدنية، على ما بذلوا من جهود من أجل السيطرة على هذا الحريق، مشيدة بموقفهم بجهودهم لإنقاذ الموقف و السيطرة التامة على الحريق.

 

 

 

 

و أكدت الفنانة بشري في تصريح لها قائلة:” أن المهرجان سيُقام في موعده المحدد مساء غد الخميس، الموافق 14 أكتوبر، مشيرة إلى أنه لا نية لتأجيل المهرجان، حيث أن الحريق حدث في قاعة غير قاعة الإفتتاح، وسيتم ترميمها الأيام المقبلة، حتي تعود من جديد كما كانت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.