محمد هنيدي ..انطلاق مسرحية ميوزيكال سكول ضمن فعاليات موسم جدة

محمد هنيدي

محمد هنيدي ..انطلاق مسرحية ميوزيكال سكول ضمن فعاليات موسم جدة

 

انطلقت أمس مسرحية ميوزيكال سكول على خشبة المسرح العربي بـ “سيتي ووك” مسرحية “ميوزيكال سكول” كجزء من فعاليات موسم جدة 2024. شهد العرض حضورًا كبيرًا وتفاعلاً لافتًا، حيث عاد الفنان محمد هنيدي لتقديم شخصيته الشهيرة “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، وهي شخصية محبوبة سبق أن أداها في فيلم ومسلسل بنفس الاسم.

 

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

تدور أحداث “ميوزيكال سكول” في إطار اجتماعي كوميدي مشوق. تجسد القصة شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الذي يُكلف بإدارة مدرسة بعدما طلبت مالكتها مساعدته في تنظيم الأمور. تواجهه سلسلة من المواقف الطريفة مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور، مما يضيف الكثير من الإثارة والضحك. تتمحور الحبكة حول محاولاته لتطبيق النظام داخل المدرسة، والتعامل مع العقبات المتعددة التي تعترض طريقه في هذا السياق.

التحديات والمواقف الكوميدية

 

ميوزيكال سكول
ميوزيكال سكول

 

تسلط المسرحية الضوء على المواقف الطريفة التي يواجهها رمضان مبروك أثناء محاولاته لتحسين أوضاع المدرسة. من النزاعات اليومية مع المدرسين إلى التحديات التي يفرضها الطلاب وأولياء الأمور، يقدم العرض وجبة دسمة من الضحك والمرح. الكوميديا الاجتماعية في “ميوزيكال سكول” تعكس الواقع بطريقة هزلية تجعل الجمهور يتفاعل بحرارة مع العرض.

 

استقطاب مختلف الفئات العمرية

 

المزيد محمد هنيدي، محمد سعد، هاني رمزي يعودون للمسرح مرة آخري 

تعد “ميوزيكال سكول” بداية لسلسلة من العروض المسرحية الكوميدية والموسيقية المخطط لها على خشبة المسرح العربي في “سيتي ووك” بجدة. هذه المبادرة تهدف إلى استقطاب جمهور متنوع من مختلف الفئات العمرية، مما يعزز الثقافة المسرحية ويضيف لمسة من الترفيه إلى فعاليات موسم جدة. كما تعكس هذه العروض التزام المسرح العربي بتقديم محتوى ترفيهي يلبي

اهتمامات واحتياجات الجمهور.

المزيد محمد هنيدي في إستضافة مني الشاذلي

في الختام، يبدو أن “ميوزيكال سكول” ستشكل خطوة ناجحة أخرى في مسيرة محمد هنيدي الفنية، حيث يعيد تأكيد مكانته كواحد من أبرز نجوم الكوميديا في العالم العربي. الحضور الجماهيري والتفاعل الإيجابي يعكسان النجاح المتوقع لهذه المسرحية، مما يبشر بموسم ثقافي وترفيهي ممتع في جدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.