رئيس مركز المنشاه الجديد بسوهاج يعرب عن حزنه عقب توليه المسئوليه ؟!!

 أول تصريح حصري لرئيس مركز المنشأة الجديد بسوهاج

رئيس مركز المنشاه الجديد بسوهاج

في تصريح خاص وحصري لموقع صحيفة أخبار مصر 24 تحدث الأستاذ أحمد البدري رئيس مركز ومدينة المنشاه وذلك عقب أختيار اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج له لتولي رئاسة المركز .. حيث كشف النقاب عن أمور عديدة وخطته للمرحلة القادمة .

كتب / خلف الله العيساوي ” سوهاج – خاص” 

وقد تولي سيادته أى الأستاذ أحمد البدري وكما هو معروف بعد إقالة السيد أحمد السيد همام لسوء حالة الطرق .

أيضا:مصر على جدول اجتماعات صندوق النقد 29 يوليو لصرف 820 مليون دولار

رئيس مركز المنشاه الجديد بسوهاج
                                  رئيس مركز المنشاه الجديد بسوهاج

ترى ماذا قال : 

أكد أحمد البدري فى تصريح خاص وحصرى أنه حزن جدا عندما وطئت قدمه المنشاه ورأي ما صارت إليه الأوضاع السيئه فيها أنه عاهد الله سبحانه وتعالي أن يكون وقته وجهده لخدمة شعب وأهالي مركز ومدينة المنشاه و عاهد شعب المنشاه أنه سيبذل كل ما في وسعه وبإذن الله وتوفيقه ومشاركة الشرفاء من المواطنين لنقل المنشاه من هذا المستوي السئ لوضع أفضل يشعر فيه المواطن المنشاوي بالتغيير والاهتمام .

إجتماع هام اليوم 

ومن جهة أخري أكد همام أنه سيعقد اليوم الأربعاء الموافق ١٠ يوليو ٢٠٢٤ مساء اليوم أجتماعا مع ممثلي شركات الغاز الطبيعي والكهرباء والمياه والاتصالات وذلك لعمل أجتماع تنظيمي بهدف بدء العمل في توصيل الغاز الطبيعي للمدينه .

المزيد من القراءات:مهرجان شرم الشيخ الدولي يكشف عن تفاصيل مسابقة “عصام السيد”

ومن الجدير بالذكر أن رئيس مركز ومدينة المنشاه الحالي سبق له تولي منصب نائب رئيس مركز ومدينة المنشاه ثم تنقل في عدة مناصب كان أخرها رئيس مركز ومدينة ساقلته قبل أختيارة لتولي رئاسة مركز ومدينة المنشاه بسوهاج .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.