محمد هنيدي، محمد سعد، هاني رمزي يعودون للمسرح مرة آخري 

محمد هنيدي، محمد سعد، هاني رمزي يعودون للمسرح مرة آخري 

 

 

دنيا هشام 

 

عادت المنافسة فى هذه الأيام بين النجمين محمد هنيدي ومحمد سعد من خلال العروض المسرحية إذ يقدم النجم محمد هنيدي مسرحية “سلام مربع” المقرر عرضها في الأول من نوفمبر على مسرح “بكر الشدي” بالسعودية، حيث يؤدى هنيدي في المسرحية دور مطرب شعبي ولكن بطريقة كوميدية مختلفة عن ما قام به في فيلم “عندليب الدقي”، شارك في هذا العمل مع الفنان محمد هنيدي عدد من النجوم وهم: “محمد ثروت وأيتن عامر، ميرنا نورالدين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب”.

 

كما تم تحديد موعد العرض الأول لمسرحية سلام مربع في يوم الأثنين الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل بدلًا من يوم الثلاثاء يوم 26 نوفمبر. 

 

وصل نجوم مسرحية سلام مربع إلى مدينة الرياض يوم الثلاثاء وقاموا بعقد البروفات النهائية بداية من يوم الأربعاء بحضور بيومى فؤاد، محمد ثروت، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيمان السيد وعدد آخر من الفنانين الشباب. 

 

 

أعلن النجم محمد سعد بعد غياب سنوات عن مشاركته في موسم الرياض 2021 بمسرحية جديدة تحت عنوان “اللمبي في الجاهلية” وستعرض خلال شهر نوفمبر المقبل، بدأ محمد سعد مؤخرًا بروفات المسرحية حيث يقوم بشخصيته الشهيرة “اللمبي”. 

 

نشر الفنان محمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير “إنستجرام” البوستر الرسمي للمسرحية الجديدة حيث علق عليها بطريقة اللمبي الشهيرة. 

 

علّق عليه قائلًا: “مع السلامو عليكوا، إلى كل شاب وكل فتاة أنتظروني في مهرجان الرياض في مسرحية اللمبي في الجاهلية من طرف أخوكوا اللمبي”.

 

وبدأ محمد سعد منذ أيام البروفات النهائية للمسرحية على أحد مسارح مدينة نصر، ويشاركه البطولة عدد كبير من فناني الكوميديا منهم: “ويزو، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، منير مكرم، إخراج تامر كرم”.

 

 

عاد الفنان هاني رمزي للمسرح بمسرحية “أبو العربي في المهمة المستحيلة”، حيث سافر إلى السعودية لعرض المسرحية هناك في أيام 4 و 5 و 6 من شهر أكتوبر بالنادي الأدبي الثقافي بمدينة جدة. 

 

كتب هاني رمزي حينها: “متشوق جدًا لمقابلة الشعب السعودي الشقيق في أولى عروض المسرحية الكوميدية أبو العربي في المهمة المستحيلة”.

 

تدور أحداث مسرحية “أبو العربي في المهمة المستحيلة” حول شخصية أبو العربي الشهيرة التي تقع في صدفة أنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي أختفى منذ عدة أعوام، مما يجعل فكري المحامي يستغل ذلك الشبه ويقنع أبو العربى بتنفيذ المهمة المستحيلة.

 

شارك في بطولة هذا العمل المسرحي كل من: “داليا البحيري، حجاج عبدالعظيم، عمرو عبدالعزيز، أحمد فتحي، عدد من الوجوه الشابة، تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.