تعرف على أسباب منع  حسن أبو الروس من الغناء 

تعرف على أسباب منع  حسن أبو الروس من الغناء 

 

 

كتبت: دنيا هشام 

 

قررت نقابة الموسيقيين من خلال لجنة العمل التى يرأسها منصور هندي وقف الفنان الحسن مصطفى أحمد الشهير بـ”حسن أبو الروس” عن الغناء اعتبارًا من اليوم 17 نوفمبر، لعدم إمتثاله لقرارات النقابة وعدم إلتزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان حسن أبو الروس كليب “فلتت مني” وشاركته العمل النجمة دينا الشربيني وتم تصويره وسط البحر، وظهر الثنائي فيه بشكل مختلف، وسرعان ما حصد الكليب آلاف المشاهدات خلال دقائق من نشره، والأغنية من كلمات حسن أبو الروس، وألحان وتوزيع ديزل.

 

وشاركت النجمة دينا الشربيني جمهورها بصورة لها بصحبة الفنان حسن أبو الروس من داخل السيارة، وعلّقت عليها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلة “فلتت مني فى الطريق للجونة”، في إشارة منها لأغنية أبو الروس الأخيرة “فلتت منى”.

 

كما ظهرت النجمة دينا الشربيني – فى وقت سابق – في مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير “إنستجرام”، وهى تغني وترقص بصحبه الفنان حسن أبو الروس، على ضفاف أحد الشواطئ البحر الأحمر ورددت الشربيني وأبو الروس، بعض كلمات الأغاني التي جاءت كالآتي: “فلتت مني، فلتت فلتت”، لتحصد الشربيني عددًا كبيرًا من التعليقات والإعجابات خلال وقت قصير من نشرها للفيديو عبر حسابها الشخصي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.