نجوم الفن يطالبون بوقف إطلاق النار في غزة

نجوم الفن يطالبون بوقف إطلاق النار في غزة

حرص عدد من نجوم الفن علي المشاركة في التنديد بما يحدث في غزة والمطالبة بوقف إطلاق النار وقتل المدنين والأطفال..حيث اشترك الفنانين فى فيديو تم نشره على حساباتهم بمواقع السوشيال ميديا المختلفة خلال الساعات الماضية، وطلب كل فنان في جملة بوقف اطلاق النار والإبادة الجماعية وقتل الأطفال وإقامة السلام العادل.

من أبرز الفنانين الذين شاركوا في الفيديو يسرا، أكرم حسني، أمينة خليل، اللبنانية دارين حمزة، المؤلف عمرو محمود ياسين، شيريف رمزي وزوجته الفنانة السابقة ريهام أيمن، الإعلامية مها الصغير، درة، فيدرا، عمرو يوسف، عائشة بن احمد، أمينة خليل، جومانا مراد، الأب بطرس دانيال، هشام ماجد، المخرجة كاملة أبو ذكري إضافة إلي بعض الفنانين العرب.

ونشرت النجمة يسرا الفيديو علي حسابها بموقع انستجرام وعلقت: “اليوم نتحد جميعا ضد الإبادة الجماعية وجرائم الحرب وقتل الأطفال والمدنيين، أين حقوق الإنسان! نطالب بوقف إطلاق النار الفوري، وحماية الشعب الفلسطيني وإقامة السلام والعدل، فلسطين لن تموت.. يا رب لا ترد لنا الدعاء ولا تخيب لنا الرجاء وانت أرحم الراحمين”.

وعلقت الفنانة درة علي الفيديو الذي نشرته وشاركت فيه أيضا، وقالت: “كلنا نشعر بالحزن والألم والغضب إزاء العنف والدمار في فلسطين، لقد فقدوا الكثير من الأحباء هناك، ونخشي علي مصير الآخرين وخاصة الأطفال الأنقياء الأبرياء ! نطالب بوقف إطلاق النار الفوري، وحماية الشعب الفلسطيني من الاباده الجماعية وإقامة السلام والعدل الذي يضمن سلامتهم !”.

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبدالوهاب، الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري إلي تأجيله لأجل غير مسمي بسبب ظروف خارجة عن الإرادة كما وصفوها، والذي كان من المفترض أن يقيم علي خشبة مسرح مرايا بمدينة العلا في المملكة العربية السعودية.

نشر الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا علي تويتر، في بيان جاء فيه: “لظروف خارجة عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين وهو الحفل الذي كان مقررا يوم 27 أكتوبر”.

ولم تتمكن شيرين عبد الوهاب من شرح أسباب تأجيل الحفل، نظرا لفقدان السيطرة علي كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وسبق أن تقدمت المطربة المصرية ببلاغ رسمي للنائب العام ضد مدير أعمالها السابق محمد الشاعر، وذلك بعد أن قام باستغلال حسابها الرسمي وقام بالحصول علي أرباحه لنفسه.

حرص مطرب الراب ويجز علي تخصيص جزء من أرباح جولته الغنائية المقبلة لدعم أهل غزة.

ونشر ويجز عبر صفحته الخاصة علي موقع إنستجرام: بينما تنفطر قلوبنا علي اخواننا في غزة والعنف المستمر. نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوي الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات.

واستكمل ويجز: وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وجميع المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.