منتخب مصر يفوز علي ليبيريا بثنائيه نظيفه في وديه مجديه

كتب/محمود الشاذلي

إنتهت الآن مباراة المنتخب المصري مع منتخب ليبيريا، في المباراه التي أقيمت على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن إستعدادات المنتخب المصري لتصفيات كأس العالم قطر 202‪2 وتعد هذه المباراه هي الأولي للمنتخب الوطني تحت قيادة المير الفني الجديد البرتغالي كارلوس كيروش.

ودخل المنتخب المصري في هذه المباراه طامحاً في تقديم أداء جيد، وأن يضع المدرب البرتغالي يده علي التشكيله المناسبه لمبارتي ليبيا في إطار تصفيات كأس العالم.

وحقق المنتخب المصري هدفه من المباراه بالفوز بثنائيه بعرض جيد

ودارت أحداث المباراه كالآتي

إنطلقت المباراه وأستحوذ المنتخب المصري منذ بدايتها ولكن استحواذ سلبي للغايه، حتي أتت الدقيقه السادسه، وضربه حره للمنتخب المصري، ليسددها عبد الله السعيد، ولكنها تعلو فوق القائم بسنتيمترات،وتستمر المباراه علي نفس النسق، حتي الدقيقه السادسه والعشرون وهجمه منظمه إبتداها طارق حامد، ثم مررها لعبدالله السعيد، ليمررها في الجانب الأيسر لأحمد سيد زيزو، ثم ينطلق عبد الله داخل منطقة الجزاء، ويرسل أحمد سيد زيزو عرضيه ممتازه، ليقابلها برأسه صانع ألعاب بيراميدز، برأسيه جيده ولكن أخرجها حارس لبيريا إلي ركله ركنيه، ويعود اللعب مثلما كان إستحواذ للمنتخب المصري ولكن إستحواذ سلبي، وينتهي الشوط الأول في شوط متواضع لمنتخبنا المصري.

وتنطلق أحداث الشوط الثاني، ومن الدقيقه الأولي عمرو السوليه ينطلق ويسدد تسديده قويه بعض الشئ ليتصدها لها الحارس، وتعود الكره إلي رمضان صبحي، ليعيدها علي حدود المنطقه لأحمد سيد زيزو، ليسددها ولكن يعترضها مدافع ليبيريا ليخرجها إلي ركنيه.

ويستمر الضغط من المنتخب المصري حتي الدقيقه 57وعرضيه مميزه من مدافع المنتخب محمود الونش، ليلعبها باهر المحمدي برأسه، وتصطدم بالقائم الأيمن لحارس ليبيريا، ويأتي محمد شريف، بقدم ذهبيه، ليسكن الكره شباك ليبيريا، ويعلن عن الهدف الأول للمنتخب المصري.

ويستمر الضغط الكاسح من اامنتخب المصري، وهجمه واعده من رمضان صبحي، ينطلق بها اللاعب إنطلاقه رائعه، ليعرضها عرضيه أرضيه لعبدالله السعيد، لتصدم بالدفاع، وتعود للحريف المخيف محمد شريف، الذي لا يتواني عم إحراز الأهداف، ليسددها ويعلنها ثنائيه، للكتيبه المصريه.

ويستمر المنتخب المصري علي هذا المنوال إلي نهاية المباراه.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري سيلاقي نظيره الليبي، في يومي الثامن والحادي عشر من اكتوبر الجاري،ضمن لقائات الجوله الثالثه والرابعه من تصفيات كأس العالم قطر2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.