مفاجأة … فارق السن بين أصالة وفائق حسن 

مفاجأة … فارق السن بين أصالة وفائق حسن

 

 

 

 

أميرة الطواب

 

 

قامت المطربة السورية أصالة نصري منذ بضعة أيام بإعلان زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، لتُنهى جدلاً واسعاً بين صفوف المتابعين حول صحة ارتباطهما.

 

وكان ربيع هنيدي أول من هنئ أصالة بإرتباطها، دون الإفصاح عن اي أسماء، حيث كتب على مواقع التواصل الاجتماعي خاصته “أحببت أن أكون أول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون ترند عند الكشف عنه قريبًا”.

 

 

والجدير بالذكر أن أصالة قد أعلنت الطلاق من المخرج طارق العريان في 17 يناير 2020، بعد زواج استمر ما يقارب من 13 سنة .

 

ونشرت صورة لهما عبر حسابها على “إنستجرام” وعلّقت: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى من الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على اتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، لطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً”.

 

 

متابعة قائلة: “سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

 

 

ومن الواضح أنا أصالة تعيش الآن فترة زاهية من المشاعر مع زوجها فائق حسن، فى الاثنين بينهما تناغم شديد ، ربما لتقرب أعمارهم ،فالثنائي أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، أصالة نصري من مواليد 15 مايو 1969.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.