شاهد .. مظاهرة حب من العاملين بشرطة نجدة السادس من أكتوبر برئيسهم

مفاجأت وإحتفالات جميلة بالعقيد باسم الحمامصى بمناسبة عيد ميلاده  

 

مفاجأت وإحتفالات جميلة بالعقيد باسم الحمامصى بمناسبة عيد ميلاده

 

حالة من الحب والتقدير والعرفان سيطرت وعلي مدار يومين متتاليين علي إدارة شرطة نجدة السادس من اكتوبر وذلك إتجاه مدير الادارة المحترم العقيد باسم الحمامصى .

كتبت- دعاء علي

إحتفال رائع مميز

فقد فوجئ أثناء تواجده وأداء واجبات عمله المعتادة أمس ، بكل الأفراد العاملين بالادارة مابين أمناء شرطة ومجندين وكذلك باقى العاملين بوظائف مختلفة ومتعددة بقيامهم جميعا بعد الإتفاق فيما بينهم بإقامة إحتفال رائع ومميز بمناسبة عيد ميلاد سيادته .

وذلك وسط حالة من السعادة والفرحة العارمة منهم جميعا وذلك تقديرا منهم لشخصه المحترم والتعبير بشكل صادق حقيقي عن محبتهم الصادقة والخالصة له .

المفاجأة الحقيقية أن المشهد الجميل تكرر اليوم ايضا حيث قامت مجموعة أخرى لم تكن متواجدة بالأمس أيضا من الأمناء والعاملين بالوظائف المختلفة بإقامة إحتفالية أخرى لسيادته.

وقد صرح بعضهم مؤكدين علي إنهم قاموا بالترتيب لهذا اليوم أيضا وذلك تقديرا منهم لسيادته وإعترافا منهم بحسن ادارته على الجانب العملى وتقديرا له بمنتهى الحب على الجانب الانسانى .

ومن المؤكد أن هذا تقليد جميل ورائع نتمنى أن يسود بداخل كل إدارات الدولة فيعكس حالة الحب بين الجميع ويكون من نتيجته ثمار عظيمة وطيبة علي صعيد العمل .

 

شهادة أبناء المنطقة في حقه

ومن المعروف أن سيادة العقيد باسم الحمامصى يحظى بحالة من الحب والتقدير من قبل غالبية سكان مدينة السادس من أكتوبر والمقيمين فيها فيشهد الجميع له منذ توليه للمسئولية بدماثة الأخلاق وتعاملة مع الجميع بشكل راقي ومحترم فيتفق الجميع علي تفانيه وإخلاصة والعدل في التعامل مع الجميع.

 

تهنئة مؤسسة اليوم للإعلام

وبهذه المناسبة تتقدم مؤسسة اليوم للإعلام التى يصدر عنها صحف ومواقع ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر 24 وتريندات العالم برئاسة الكاتب الصحفي الأستاذ خالد فؤاد ” رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير” بتهنئة خاصة لسيادته بمناسبة عيد ميلاده مع خالص الأمنيات له بالعمر المديد والنجاح والتفوق الدائم في عمله في مجال عمله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.