مصطفى شعبان يتعرض للانتقادات الشديدة … تعرف على السبب

مصطفى شعبان يتعرض للانتقادات الشديدة … تعرف على السبب

 

 

 

 

 

 

 أميرة الطواب

 

شارك الفنان مصطفى شعبان صور له أثناء قيامه برحلة صيد، وهو ما سبب له انتقادات شديدة من بعض المتابعين، حيث اعتبروا ما قام به شعبان موقف غير إنساني، يخلو من الرحمة بالطيور والحيوانات.

 

وجاءت الانتقادات بسبب إعتقاد البعض أن شعبان يصطاد لغرض المتعة، فهو يصطاد طيور زينة لا تؤكل، فشكل الطيور التي ظهر معها شعبان غير مؤلوف، وتردد على لسان البعض أنها طيور نادرة للغاية.

 

 وقامت الكاتبة أسماء علاء الدين، بتفسير الموقف حيث قالت” مصطفى شعبان اصطاد حمام قمري، وهو ضمن الطيور التي يتم أكلها”.

 

وأوضحت أسماء أن الرحلة التي قام بها شعبان تابعة للبدو، فهم بالطبع لا يسمحوا بصيد أي نوع نادر من الطيور، واضافت أن ما يقال ما هو إلا هراء لا أساس له من المنطقية.

 

وكتبت أسماء نصاً:”حقيقة الطير اللي عمل هجوم كبير على مصطفى شعبان، ياريت الناس قبل ما تهاجم وتنشر خبر أو يدفعلها عشان تهاجم فنان ملوش أي مواقف فجاءة أو غير إنسانية .

 

تحاول تفهم الأول قبل ما تنساق، أولًا اللي ف ايد مصطفى دا اسمه حمام قمري أو البعض يطلق عليه “الحمامة السلحفائية” ودا الموسم بتاعه وهو أكل الملوك زي ما ناس كتير عارفة”.

 

متابعة: “حوار انه نوع عصافير لا يؤكل وعصافير زينة والحاجات دي مايدخلش على عيل صغير لأن باختصار هو كفنان وشخصية عامة مش هيعمل كده طب فرضا فنان تاني مكانه معتقدش ان البدو اللي عندهم كرامتهم واخلاقهم اغلى من اي حد وعاداتهم فوق الكل هيوافقوا انه يعمل كده”.

 

مختتمة حديثها قائلة: “ياريت الصحفيين وهم بيكتبوا ياخدوا بالهم من البوست دا كويس او على الاقل يحاولوا يسألوا خبير ايه نوع الطير اللي ف ايد مصطفى واقرب طريق للحقيقة المعرفة والبعد عن الجهل والمهاجمة بدون دليل”.

 

وعلق الفنان مصطفى شعبان على ما نشرته أسماء علاء الدين لتبرر موقفه، حيث قام بشكرها ،كما أكد على دور الصحافة الكبير في مثل تلك المواقف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.