محمد لطفي بصحبة سيد رجب وأحمد السبكي وعمرو عبد العزيز في الماراثون الرمضاني

محمد لطفي بصحبة سيد رجب وأحمد السبكي وعمرو عبد العزيز في الماراثون الرمضاني

كتبت : دعاء حمادة✍️

روج الفنان محمد لطفي، لمسلسله الجديد “رمضان كريم” للجزء الثاني المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، فنشر الفنان محمد لطفي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة من كواليس تصوير المسلسل.

وعلق الفنان محمد لطفي على الصورة قائلًا: “كواليس رمضان كريم، سيد رجب وأحمد السبكي وعمرو عبد العزيز…. انتظرونا في رمضان”.

ونالت الصورة إعجاب الجمهور، وعلقوا بالمباركة له والمزيد من النجاح، وعبروا عن شوقهم لرؤية المسلسل.

أبطال الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”

ويشارك في مسلسل “رمضان كريم” الجزء الثاني عدد من الفنانين المبدعين منهم: محمد لطفي، سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، نجلاء بدر، كريم عفيفي وغيرهم من الفنانين، و من إنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

محمد لطفي يحجز أكثر من مقعد في الماراثون الرمضاني

سياق آخر يشارك الفنان محمد لطفي، في مسلسل “عملة نادرة” المقرر عرضه أيضًا في رمضان 2023 وكشف الفنان محمد لطفي عبر صورة من حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بأنه يقوم بدور صعيدي بالمسلسل وهذة أول مرة له بتجسيد الدور الصعيدي.

أبطال مسلسل “عملة نادرة”

والجدير بالذكر يشارك مع الفنان مع لطفي، بمسلسل “عملة نادرة” الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، أحمد عيد، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، مريم الخشت، ندا موسى، من تأليف مدحت العدل، إخراج محمد العدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.