مباراة مصر وبوركينا اليوم الخميس 7 يونيو 2024 م

مباشر اليوم مصر وبوركينا

مباراة مصر وبوركينا اليوم الخميس 7 يونيو 2024 م

مباراة مصر وبوركينا اليوم الخميس 7 يونيو 2024 م

بقلم / سماح أحمد فايد

تذاع اليوم الخميس مباراة قوية بين مصر وبوركينا ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس لعالم 2026 م، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة بين الفراعنة المصرية أمام نظيرها البوركيني على أرضية ستاد القاهرة الدولي .

و بالذكر أن تنطلق مباراة مصر وبوركينا اليوم الخميس ، في تصفيات كأس العالم لعام 2026 م، عند تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة ، والعاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي ، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي .

مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 م :

مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 م :
و قد يقع منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم لعام 2026 م، والتي تضم مع مصر ، كلا من منتخبات ، بوركينا فاسو ، و غينيا ، و بيساو ، وسيراليون ، و جيبوتي ، و إثيوبيا ، و قد نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم لعام 2026 م ، وذلك على حساب كل من جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة ، و قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية التي أقيمت خارج الديار .

و بالذكر أن قد سقط منتخب بوركينا فاسو بفخ التعادل في الجولة الأولى أمام نظيره غينيا بيساو بهدف لكل منتخب منهما ، وذلك قبل أن يحقق المنتخب البوركيني الفوز في الجولة الثانية على حساب ضيفه الإثيوبي بثلاثية نظيفة .

الان بث مباشر لمباراة مصر وبوركينا في تصفيات كأس العالم لعام 2026 م :
و فى هذا الأسبوع ، يذاع بث مباشر لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو وذلك اليوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو الجاري ، لعام 2024 م ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم لعام 2026 م ، ومن المقرر أن تقام مباراة الفراعنة أمام نظيرها البوركيني على أرضية مصرية وهى ستاد القاهرة الدولية ، وذلك تنطلق مباراة مصر ضد بوركينا اليوم، في تصفيات كأس العالم لعام 2026 م ، عند تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة أيضا ، و اخيرا بتوقيت أبو ظبي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.