مأساة بالغردقة.. جثة سيدة متحللة داخل شقتها

مأساة بالغردقة.. جثة سيدة متحللة داخل شقتها

حالة من الرعب سادت بين أهالي منطقة “ستوب شوب” في الغردقةتابعوا معنا التقرير على أخبار مصر 24 بمحافظة البحر الأحمر بعد العثور على جثة سيدة متحللة وعارية داخل شقتها وبجوارها طفلتها على قيد الحياة.

مأساة بالغردقة
مأساة بالغردقة

وروت شاهدة عيان ما حدث تلك الليلة، حيث كشفت أن شقيقة الضحية كانت تتصل بها كي تطمئن عليها، كانت طفلتها التي تبلغ من العمر 4 سنوات، ترد عليها في كل مرة قائلة “أمي نائمة”، وتكرر ذلك على مدار يومين.و حين عاودت الاتصال بها في اليوم الثالث ردت الطفلة قائلة: “أمي نائمة وهناك دم يخرج من فمها وأذنها”.

صدمت الأخت حين ذلك واتجهت هي وزوجها إلى منزل الضحية وظلت “تطرق الباب وتصرخ” حتى تمكنوا من كسر الباب، لتكتشف وفاة أختها، حيث وجدتها ملقاة على الأرض وتنبعث منها رائحة كريهة وعارية من ملابسها وبجوارها طفلتها، فأصيبت بحالة من الخوف الشديد وظلت تصرخ.

علما أن سكان العقار لا يعلمون أي شيء عن الضحية لانها لا تحب الاختلاط وهي منعزلة تماما عن السكان، إلا أنه بعد سماع صراخ شقيقة الضحية “قاموا بدخول الشقة ووجدوا رائحة كريهة، وعندها طلبوا الشرطة”.

وتلقت السلطات المصرية بلاغا من أهالي الغردقة بعثورهم في منطقة “ستوب شوب” بمدينة الغردقة، على جثة سيدة متوفاة داخل شقتها، وبجوارها طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات.

وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مستشفى الغردقة العام، وإيداعها مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، لبيان ما إن كان وراء الواقعة شبهة جنائية من عدمه.

وانتقلت قوة من ضباط مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، إلى محل الواقعة لإجراء الفحص والمعاينة اللازمة.

و التحريات الأولية أفادت أن الجثة لسيدة تُدعى “إيمان”، في العقد الرابع من العمر، وتظهر عليها علامات التحلل. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات واتخاذ اللازم.

وشهدت مدينة الغردقة، في وقت سابق، مصرع طفلتين شقيقتين، هما «نادين ورقية هانى عبد العظيم»، حيث تبين مصرعهما غرقاً في حمام سباحة بإحدى الفيلات في منطقة «مبارك 7»، شمال مدينة الغردقة، وتم إيداع الجثتين مشرحة مستشفى الغردقة العام، تحت تصرف النيابة

أقرا المزيد

إنفراد / هؤلاء التسعة تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم اليوم .. تعرف علي جرائمهم البشعة

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.