ليلى علوي: أفضل الظهور بطبيعتى وأشعر بحنين للزمن القديم ” أبيض وأسود”

ليلى علوي: أفضل الظهور بطبيعتى وأشعر بحنين للزمن القديم ” أبيض وأسود”

تُعد الفنانة ليلي علوي واحدة من نجمات
السينما التي نجحت في تحقيق شهرة كبيرة خلال الأربعين عام الماضية و منذ ظهورها لأول مرة في نهاية حقبة السبعينات من القرن الماضي في فيلم البؤساء و هي لا تزال في سن المراهقة خطفت الأنظار نحوها و تهافت المنتجين عليها حيث أصبحت قاسم مشترك في العديد و العديد من الأعمال الفنية و بعد أن شاركت بأدوار ثانية في بعض الأعمال الفنية مسلسلات، أفلام ، و مسرحيات بدأت تخطو خطواتها نحو النجومية و مع منتصف الثمانينات أصبحت بطلة مطلقة للكثير و الكثير من الأفلام و تركت بصمة و علامة مميزة و بعد أن كانت تعمل مع المنتجين من منطلق أنها فتاة جميلة نجحت في تغيير نظراتهم و أصبحت تظهر بأدوار مختلفة، قدمت شخصية الفلاحة و الخادمة و الفتاة السعدية بتميز و اختلاف و هكذا استمرت مصيرتها عبر سنوات طويلة و نجحت في الحفاظ علي مكانتها .
و في أحدث ظهور لها شاهدنا الفنانة ليلي علويفي برنامج “ألبوم صور” مع الفنانة إيناس سلامة الشواف و ذلك عبر راديو إنرجي 92.1 ضمن خريطة برامج رمضان.

 

 

ليلي علوي و جمال الطبيعة

ضمن ما قالت ليلى علوي أن الصورة القريبة لقلبها هي التي تظهر فيها على طبيعتها دون أي فلاتر/ قائلة: “أؤمن بفكرة الراحل القدير وحيد حامد أضحك الصورة تطلع حلوة فلا أحب استخدام الفلتر وأحب الصورة تكون طبيعية”.
وتابعت قائلة إنها لا تحكم على الأمور بشكل سريع بل تأخذ الكثير من الوقت للحكم على الأمور سواء بشكل جيد أو سلبي، وكشفت إنها في الكثير من المواقف والأمور تحكم على نفسها بشكل قاسي لتقديم أفضل ما لديها.

 

 

زمن الأبيض و الأسود

وتابعت أنها تحن كثيراً لأفلام الأبيض والأسود وللصور التى كانت موجودة وقتها، قائلة:
عندي حنين كبير للأبيض والأسود”.

وعن الصور التي تلتقط لها دون علمها، قالت: “مفيش حاجة اسمها حد يصور شخص من غير علمه أي كان الموقف سواء مرض، عزاء، فرح، لا أسمح به وأرفضه بشكل كامل”.

وتحدثت ليلى علوي عن الصور التي يتم نقلها من الأحداث في فلسطين، قائلة: “هذه أكثر الصور التي يجب أن تنتشر في كل أنحاء العالم فالبشرية جميعها ترفض ما يحدث وأتمني أن تنتهى الأزمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.