لقاء السفير السعودي بوزير الاستثمار والتجارة الخارجية المصري

السفير السعودي

لقاء السفير السعودي بوزير الاستثمار والتجارة الخارجية المصري

 

التقى السفير السعودي خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صالح بن عيد الحصيني بمعالي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المصري المهندس حسن الخطيب في القاهرة اليوم. جاء هذا اللقاء لبحث وتعزيز أوجه التعاون بين البلدين في مجالات الاستثمار والتجارة.

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

تناول اللقاء أوجه التعاون القائمة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية في المجالات الاستثمارية والتجارية. تم التركيز على سبل تعزيز هذه العلاقات في إطار العلاقات الاستراتيجية القوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين. حيث تمت مناقشة العديد من المبادرات والمشاريع المشتركة التي من شأنها تعزيز التعاون الاقتصادي وتوفير فرص استثمارية جديدة تخدم مصالح البلدين.

السفير السعودي
السفير السعودي

تعزيز العلاقات الاستراتيجية

 

أشار السفير السعودي إلى أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، مؤكدًا أن هناك العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة التي يمكن استغلالها لتحقيق التنمية الاقتصادية المشتركة. ومن جانبه، أعرب الوزير المصري عن تطلعه لتعزيز التعاون مع المملكة، مشيرًا إلى أن مصر ترحب دائمًا بالاستثمارات السعودية وتسعى لتهيئة البيئة المناسبة لجذب المزيد من الاستثمارات.

الحضور والمشاركون

 

حضر اللقاء الملحق التجاري بسفارة المملكة لدى مصر، أنور بن عايض بن حصوصه، الذي أكد بدوره على أهمية هذا اللقاء في تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين. وأشار إلى أن السفارة تعمل بشكل مستمر على تسهيل وتطوير العلاقات الاقتصادية بين المملكة ومصر، وتقديم الدعم اللازم للمستثمرين من الجانبين.

اقرأ السفير السعودي الجديد لدى مصر يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية

يُعَد هذا اللقاء خطوة هامة نحو تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية. تعكس هذه اللقاءات الحرص المشترك على تطوير العلاقات الثنائية وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للبلدين الشقيقين.

اقرأ أيضا السفير السعودي بالقاهرة يستقبل رئيس الوزراء والأمين العام
القسم الإعلامي لسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.