قصة طلاق سمية: أخته العقربة هي سبب خراب بيتي

طلاق سمية

 

 

بعد طلاق سمية عن زوجها وضحت ان اختة العقربة  هى سبب خراب بيتي وجدت  نفسها تتوجه إلى محكمة الأسرة كملاذ وحيد لتأمين نفقتها ونفقة ابنتها. كانت هذه الخطوة الضرورية بعد رفض زوجها للإنفاق عليهما بشكل ودي، مما ألزمها بالبحث عن حقوقها القانونية.

كتبت: وفاء عبدالسلام

بدأت “سمية” حديثها بشكوى عن حياتها الزوجية، حيث تزوجت وكانت ابنتها في سن الستة أشهر، ومع الوقت وبعد أقل من سنتين من الزواج، تم طلاقها. وصفت تجربتها مع زوجها بأنه كان يعاملها بشكل غير لائق، متنقصاً من مصروفاتها وحقوقها الأساسية. بالرغم من أنه كان موظفاً، إلا أن الأوضاع المالية لم تكن كافية بالنسبة لها، وكانت تتحمل الأمر كله بسبب التزامها بالزواج.

قصة طلاق سمية
قصة طلاق سمية

أخته العقربة هي السبب

وأضافت “سمية”، موضحة أن الخلافات لم تكن محصورة بينها وبين زوجها فقط، بل كانت أخته هي السبب في تفاقم المشكلات. كانت الأخت مطلقة وتعيش في البيت المجاور، وكانت تثير المشاكل بينهما بشكل مستمر، مما جعل زوجها ينحاز لها على حسابها، مما أدى إلى تفاقم الأوضاع العائلية.

الزوج لمحكمة الأسرة: زوجتى صدمتني بهذا التصرف في ليلة الدخلة ؟!

وتابعت “سمية”، مشيرة إلى أنها بالرغم من الظروف الصعبة، استمرت في العيش مع زوجها وتقبلت الأمر، لكنه لم يكن ينفق على ابنتهما بشكل كافٍ، مما دفعها لمغادرة المنزل واللجوء إلى عائلتها للحصول على الدعم.

اقرأ أيضا مأساة منال أمام محكمة الأسرة .. “عايزني أبقى حرامية زيه”

محاولات عديدة فاشلة

 

وختمت “سمية” حديثها بأنها حاولت مع زوجها وعائلته أن يتم الاتفاق على نفقتها بدون أي مشاكل، لكن دخل أخته في الصورة وعرقلت هذه المحاولات، مما دفعها إلى اللجوء إلى المحكمة. وتمكنت في النهاية من الحصول على حكم بنفقة زوجية، ورفعت قضايا إضافية لزيادة هذه النفقة، بعد أن بدأت بالعمل لتوفير احتياجات ابنتها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.