في جهنم إن شاء الله.. فتاة تشمت في وفاة مشجعة الأهلي  

في جهنم إن شاء الله.. فتاة تشمت في وفاة مشجعة الأهلي  في جهنم إن شاء الله.. فتاة تشمت في وفاة مشجعة الأهلي  

 

أثارت إحدى الفتيات الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمشاركة صور نورهان ناصر مشجعة الأهلي المتوفاة في حادث برج العرب، شامتة بمصرع الفتاة، مما شكل حملات هجوم عليها من قبل المستخدمين.

 

كتبت- دعاء علي 

حساب الفتاة على فيسبوك 

وشاركت فتاة من حساب بـ اسم حسناء خطاب، بأحد المنشورات على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقة على وفاة نورهان ناصر مشجعة الأهلي: ألف مبروك تتهني بالفرحة في نعيم جهنم إن شاء الله.

 

شماتة فتاة الفيس بوك دفعت مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي إلى الهجوم الشديد عليها، وتلقيها موجات كثيفة من الغضب، حيث رد عليها أحدى المتابعين وقال: في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضًا، وعلق متابع آخر قائلًا: ممكن تعملوا ريبورت كتير للبنت دي.

 

هجمات لإلغاء حساب حسناء 

وتلقت حسناء حملات شديدة من الإبلاغ عن حسابها عبر منصة فيسبوك، وأضاف متابع آخر، قائلًا: إزاي وصلنا للحقد والكراهية كده؟ إنتي قلبك كله سواد، لتتلقى هذه الفتاة هجمات شديدة من غضب مستخدمي مواقع التواصل وحسابات فيسبوك.

 

والجدير بالذكر، أن قصة مصرع نورهان ناصر مشجعة الأهلي، قد حدثت في حادث مروري بعد خروجها من استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، برفقة صديقتها، ومن ذلك أُصيب الجميع بالهلع والذهول، بعد فرحة الجماهير بانتصار فريق الأهلي.

 

مشاركات نورهان ناصر على حسابها الشخصي

وشاركت نورهان ناصر مشجعة الأهلي، قبل ساعات من الحادث عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورًا من مدرجات استاد برج العرب بالإسكندرية، وصورا أخرى لـ فريق الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى لـ نورهان ناصر أن تظهر حبها وانتماءها للنادي الأهلي، وقد شاركت متابعيها بمنشورات سابقة بالتقاطها العديد من الصور برفقة لاعبي الأهلي داخل أسوار القلعة الحمراء بالجزيرة، وأبرزهم إمام عاشور ومحمود كهربا، والمهاجم الفرنسي أنتوني موديست وعلي معلول، ومصطفى شوبير ومحمد الشناوي، والمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.