“في بيان رسمي”..إتحاد الكرة يصدم الزمالك بهذا الأمر

“في بيان رسمي”..إتحاد الكرة يصدم الزمالك بهذا الأمر

أصدر الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بياناً رسمياً ، يعلن من خلال غلق باب القيد لفترة الإنتقالات الشتوية الحالية ، وكشف بشكل رسمي أن لم يتم قيد أي لاعب من لاعبي الزمالك.

وكان انطلق الميركاتو الشتوي بدايةً من مطلع شهر يناير حتي نهاية الشهر ذاته 31 يناير ، التي شهد قيد العديد من اللاعبين لعدة أندية خاصة بإتحاد الكرة.

وجاء نص بيان الإتحاد المصري كالتالي:-“أُغلق باب القيد رسميًا بموسم الانتقالات الشتوية في الكرة المصرية، والذي امتد من يوم 1 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، وشهد قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك”.

وتابع: “وتواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي نادي الزمالك، لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي، لكن لم يتواصل النادي لقيد أي لاعب”.

وأضاف: “وفي اللحظات الأخيرة من يوم 31 يناير، حضر مسؤولو نادي الزمالك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيد لاعبيه (ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة) دون جدولة المديونية”.

وأردف: “وقام نادي الزمالك برفع أسماء لاعبيه على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا موعد نهاية القيد، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض السماح بقيد اللاعبين، دون تسوية مديونية النادي”.

وأستطرد: “ورغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة لمصلحة الاتحاد المصري لكرة القدم، سواءً نقدًا أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزينة الضرائب الخاصة بالقيد”.

وأتم: “لذلك يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم مسؤوليته عن عدم قيد لاعبي الزمالك، وأن الأمر يخص إدارة النادي فقط”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.