محافظ الشرقية في أول يوم عمل جولة تفقديةبمدينة بلبيس والزقازيق

محافظ الشرقية في أول يوم عمل جولة تفقديةبمدينة بلبيس والزقازيق

 

 

فى اول يوم عمل وعقب أداء اليمين وقبل استلام المهام وبعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي مباشر وقبل وصوله لاستلام مهام عمله بديوان عام محافظة الشرقية، بدأ المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، نشاطه بجولة تفقدية في شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق.

كتبت : وفاء عبدالسلام

 

استهل المحافظ جولته بزيارة شوارع مدينة بلبيس للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والاستماع إلى متطلباتهم وتطلعاتهم للفترة المقبلة. وأكد على أهمية تفعيل خطة المرور الميداني وضرورة تواصل المسؤولين التنفيذيين مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم وحلها في أسرع وقت ممكن وفق الإمكانيات المتاحة.

فى اول يوم عمل
فى اول يوم عمل

متابعة أعمال النظافة في الزقازيق

 

توجه المحافظ بعد ذلك إلى مدينة الزقازيق لمتابعة النوبة المسائية لأعمال النظافة. وتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية بهدف خلق بيئة صحية للمواطنين.

 

تنفيذ توجيهات الحكومة بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء

حرص المحافظ على متابعة تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء بشأن غلق المحال التجارية والمولات ابتداءً من الساعة العاشرة مساءً ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء. وشدد على رئيس مركز الزقازيق بضرورة التنسيق مع رؤساء الأحياء ومدير المتابعة الميدانية لضمان الالتزام وتطبيق القانون على المخالفين.

 

تكثيف حملات إزالة الإشغالات

 

أصدر المحافظ تعليمات بتكثيف حملات إزالة الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين من الشوارع والميادين الرئيسية، مع إلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم لفتح الطريق أمام حركة السيارات والمواطنين.

 

استقبال في مقر الديوان العام

 


اختتم المحافظ جولته بالوصول إلى مقر مكتبه في الديوان العام، حيث استقبله الدكتور أحمد عبد المعطي، والمهندسة لبنى عبد العزيز، نائبا المحافظ، والمهندس سامي معجل، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد زكريا سعد، مدير إدارة شرطة المرافق، وعدد من العاملين بالديوان العام.

اقرأ ايضا الحكومة المصرية الجديدة تتصدر التريند .. هبد في هبد ووزراء خارج الخدمة

المرافقون في الجولة

 

رافق المحافظ في جولته الدكتور جلال عبد الكريم، رئيس مركز بلبيس والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس مركز الزقازيق، والعميد تامر مباشر، مدير إدارة المرور، والأستاذ يسري راشد، رئيس حي أول، والأستاذ محمد أبو هاشم، رئيس حي ثان، والعقيد محمد سالم، وكيل إدارة المرور، والأستاذ محمد السيد، مدير إدارة المتابعة الميدانية، والأستاذ سعيد عاشور، مدير الإدارة العامة للمواقف ونواب رئيس مركز الزقازيق وحيي أول وثان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.