فرحة عارمة لجماهير الاهلى بعد الفوز 

محمد زيدان

فرجه عارمة لجماهير الاهلى بعد الفوز

فرحة عارمة لجماهير الاهلى بعد الفوز

محمد زيدان

عمت الفرحة كل المنازل والبيوت المصريه وكل الشوارع فى جميع انحاء مصر بصفة عامة وشوارع القاهرة ومدنها بصفة خاصة من قبل جماهير النادى الاهلى بعد إنتهاء المباراة التى اقيمت بين الأهلي المرتقبة ومنافسة بطل الجنوب الافريقي كايزر تشيفز .والتى انتهت بثلاثيه لصالح النادى الاهلى

خرج قطاع عريض  من جماهير الانادى الاهلى ليجوبوا الشوارع للاحتفال بالنصر والتعبير عن فرحتهم بالفوز الكبير وهتافهم باسم ناديهم والسعاده البالغة تملاء وجوة الجميع

تمكن النادي الأهلي من الحصول على  لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب منافسة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بالفوز عليه بثلاثية نظيفة.

واحرز الكابتن محمد شريف لاعب الأهلي تسجيل الهدف الاول في شباك كايزر تشيفز بالدقيقة 53، والهدف الثانى أحرزة كابتن محمد مجدي الشهير  «أفشة» لاعب الأهلي في شباك كايزر تشيفز بالدقيقة 64.

والهدف الثالث والاخير أحرزة النجم عمرو السولية لاعب الأهلي  في مرمي كايزر تشيفز بالدقيقة 74 في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على مركب محمد الخامس في المغرب.

وتأهل الأهلي تحت قيادة مديره الفني بيتسو موسيماني لنهائي النسخة الحالية بعد تخطي محطة الترجي التونسي، بينما أطاح كايزر تشيفز بالوداد البيضاوي المغربي.

شاهد ايضا :

لعاشر مرة يتتوج النادى الاهلى بدورى ابطال افريقيا

وصول بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد إلى العاصمة اليابانية لخوض منافسات اولمبياد طوكيو

استعداداً لبطولة افريقيا للناشئات: الإتحاد المصرى لكرة اليد يوافق على سفر المنتخب الوطني 2004 إلى فرنسا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.