طلاب Cyber Guard يرسمون البسمة علي وجوه الأطفال الأيتام

طلاب Cyber Guard يرسمون البسمة علي وجوه الأطفال الأيتام

 

في إطار المسئولية الاجتماعية لمشروع cyber guard قام وفد من مشروع تخرج “Cyber Guard” بالتطوع في مؤسسة شارك البسمة، وذلك يوم الجمعة، الخامس من إبريل لهذا العام.

حيثُ اهتمت الجمعية في ذلك اليوم بالتعاون مع المتطوعيين والشركاء بتحضير الوجبات الغذائية بما يتناسب مع احتياجات المستفدين، وقاموا بتوزيع وجبات غذائية ع الأسر المحتاجة والفقيرة.

الأمن الغذائي

وذلك لتوفير الأمن الغذائي لآلاف العائلات في جميع أنحاء مصر، وتوجه جروب cyber guard بالشكر الخاص لمؤسسة شارك البسمة لإتاحتها الفرصة لمشاركة المشروع معهم.

وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي لليتيم، نظمت مؤسسة شارك البسمة بالتعاون مع شركائها الخيريين يومًا خاصًا لتكريم الأطفال الأيتام في المنطقة. شملت الفعالية مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الممتعة التي استمتع بها الأطفال وشعروا بالفرح والسعادة.

كما تضمنت الفعالية جلسات ترفيهية وألعاب مسلية، بالإضافة إلى ورش عمل فنية حيث قام الأطفال بإبداع أعمال فنية تعبيرية تعكس مواهبهم وإبداعهم. كما تم تنظيم مسابقات وأنشطة ثقافية تعزز التفاعل الاجتماعي وتعزز روح الفريق والتعاون بين الأطفال.

ختاماً

 قامت مؤسسة شارك البسمة بتوزيع الهدايا والجوائز على الأطفال الأيتام، مما أضفى لمسة من السعادة والامتنان على قلوبهم. كما تم تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، وتشجيعهم على الثقة بأنفسهم والتفاؤل بالمستقبل.

بهذه الطريقة، أظهرت مؤسسة شارك البسمة التزامها الدائم بدعم الأطفال الأيتام وتقديم الفرح والأمل في حياتهم، وأثبتت أن العطاء والتضامن هما أساس بناء مجتمع أفضل.

القائمون على المشروع

ويتكون فريق مشروع “Cyber Guard” من 21 طالبة.

هنّ:

منة أحمد، آية علاء، ابتسام خالد، كريمة خالد، آية محي، سما محمود، نورهان طارق، ضحى هاني، نهى يحيى، هند السيد، آية هشام، ندى علاء، إسراء محمد، فاتن أحمد، عهد وائل، أمنية عربي، نعيمة خالد، هاجر أمجد، منار جمال، إسراء نبيل، هويدا أيمن.
وذلك تحت إشراف: د/مي حسام، وأ/مي مصطفى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.