شاهد / رد فعل الجمهور علي أداء جومانا مراد في مسلسل “عتبات البهجة”

شاهد / رد فعل الجمهور علي أداء جومانا مراد في مسلسل “عتبات البهجة”

بلاشك ان مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان الكبير يحى الفخرانى والنجمة المتميزة جومانا مراد حقق نجاحا كبيرا منذ عرضة على الشاشات وقد حقق نسبة كبيرة جداً من المشاهدات.

كما أشاد عدد كبير من الجمهور وعلى وجه الخصوص متابعي السوشيال ميديا  بأداء الفنانة جومانا مراد عن دورها في مسلسل عتبات البهجة والذي تقدم فيه شخصية نعناعة وتمتلك “كشك” في المنطقة التي تقيم بها.

دور مختلف

كما أن دورها مختلف كثيراً عن الأدوار الشعبية التي قدمتها سابقاً في أعمالها مثل مراسي في بابا المجال أو دورها في فيلم الفرح، فضلاً عن إتقانها للهجة المصرية بشكل جيد,فهى فنانة  تمتلك موهبة كبيرة وقد شبهها البعض بأنها فاكهة عتبات البهجة خلال أحداث المسلسل .

كما كتب أحد المتابعين:”برافو جومانا دورك حلو أوي في المسلسل وإضافة للعمل”.

متابع آخر:”يحيى الفخراني وجومانا مراد عاملين دويو حلو أوي وبستنى مشاهدهم”.

متابع آخر:”بتعرف تخطف الكاميرا وممثلة موهوبة وكمان بتعرف تغير من جلدها في كل مرة”.

وتقدم جومانا مراد خلال أحداث العمل شخصية نعناعة ومتزوجة من الفنان علاء مرسي حيث تسيطر على زوجها بشكل تام فضلا عن أنها سيدة طموحة وتحب أن تحقق ذاتها وهي شقيقة “فلة” التي تجسدها النجمة هنادي مهنا.

المسلسل بطولة

 “يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، خالد شباط، وصفاء الطوخي، وسماء إبراهيم”

 أحداثه

مستوحاة مع رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب إبراهيم عبد المجيد

معالجة تلفزيونية

مدحت العدل

إخراج

مجدي أبو عميرة

كما أعرب المخرج الكبير مجدي أبو عميرة عن عمله مع الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني للمرة الثانية بعد مسلسل “جحا المصري” ومسلسل “يتربى في عزو” والذي يعتز به جدًا إضافة إلى أن مسلسل “عتبات البهجة” يعد عودة من خلال المنتج جمال العدل الذي جاءت فكرة المسلسل عن طريقه بعد أن طلب تقديم عمل من إنتاجه وإخراجي وبطولة الفنان يحيى الفخراني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.