سفيرة مملكة البحرين في القاهرة تهنئ المصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

سفيرة مملكة البحرين

سفيرة مملكة البحرين في القاهرة
تهنئ المصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

 

سفيرة مملكة البحرين في القاهرة
فوزية بنت عبد الله زينل والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية اعربت عن تهانيها الحارة لجمهورية مصر العربية الشقيقة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو. وقدمت التهاني للقيادة والحكومة والشعب المصري، مشيدة بالدور الحيوي لهذه الثورة في استعادة الاستقرار ودفع عجلة التنمية في البلاد.

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

 

وأكدت السفيرة زينل على عمق ومتانة العلاقات التاريخية والأخوية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية. وأشارت إلى أن هذه العلاقات تمتد لعقود طويلة من التعاون المثمر والتنسيق المستمر في شتى المجالات. وأوضحت أن العلاقات الثنائية تشهد تطورًا مستمرًا بفضل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم، وأخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية. وأكدت السفيرة على الحرص المشترك للبلدين على تعزيز التعاون الثنائي في جميع المجالات، بما يدفع به إلى آفاق أرحب.

اقرأ أيضا سفيرة مملكة البحرين في القاهرة تهنئ السيسي بفوزه بفترة رئاسية جديدة

العلاقات البحرينية المصرية تاريخ مشترك

أعربت السفيرة زينل عن اعتزازها بالزخم الذي تشهده العلاقات الثنائية، والذي يتجلى في تبادل الزيارات الرسمية رفيعة المستوى بين قيادتي البلدين. وأضافت أن التنسيق والتشاور المستمرين في مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك يعكسان قوة التعاون بين البلدين. ولفتت إلى أن هذا التعاون المبني على الشراكة وتوافق الرؤى يمثل نموذجًا يُحتذى به في العمل العربي المشترك، ويعكس الحرص على تعزيز التضامن العربي والتكامل وتحقيق تطلعات شعوب المنطقة في التنمية والازدهار.

سفيرة مملكة البحرين
سفيرة مملكة البحرين

إشادة بالجهود المصرية نحو التنمية

 

وأشادت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل بالجهود الدؤوبة التي تبذلها جمهورية مصر العربية لتحقيق المزيد من التنمية الشاملة في مختلف المجالات. وسلطت الضوء على النهضة العمرانية التي تشهدها مصر، معبرة عن تمنياتها للشعب المصري بالمزيد من النماء والتقدم والازدهار.

اقرأ أيضا سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الاستراتيجي 

كما أكدت السفيرة على أن العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية هي نموذج للتعاون والشراكة العربية المثمرة، مشيرة إلى أن مواصلة تعزيز هذه العلاقات يخدم مصالح البلدين والأمتين العربية والإسلامية. وتمنت أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدًا من التعاون والتكامل لما فيه خير وازدهار الشعوب العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.