زوج أنهى حياة زوجته بطريقة بشعة ولهذا السبب.. تفاصيل

 

شهدت منطقة القلج بالمرج الجديدة في محافظة القليوبية، مصرع سيدة على يد زوجها السائق، بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما لتكرار طلبها الطلاق من زوجها، لسوء معاملة أهله لها لكنه رفض، وعقب إصرارها على طلبها، أقدم على إنهاء حياتها بطريقة بشعة.

 

المتهم بقتل زوجته يعمل سائق ويبلغ من العمر 46 سنة، والزوجة تدعى دنيا ربة منزل تبلغ من العمر 29 سنة، مقيمان بمنطقة القلج بمحافظة القليوبية، حيث نفذ جريمته باستخدام سلاح أبيض سكين بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما.

وقالت أميرة شقيقة الزوجة المقتولة بالقليوبية: إن المتهم هو زوجها السائق ويدعى علي.ع، يبلغ من العمر 46 سنة، وأن السبب في القتل، هو كثرة الخلافات بينهما حول سوء معاملتها من قبل عائلتها، التي طالما ما تعرضت لها بسوء المعاملة، والسب والشتم، خاصة أنها لا تنجب.

تابعت: وهي زوجة ثانية للمتهم، الأمر الذي دعاها لطلب الطلاق، إلا أنه رفض طلبها في أكثر من مناسبة حتى ضاق ذرعا بها، فنحر عنقها، ومثل بجثمانها، وأشعل النار في جثتها.

أوضحت أن بداية الواقعة تعود إلى أمس الأول الإثنين، عندما زارت والدة الضحية منزل ابنتها، لتهدئة الوضع بينها وبين زوجها، وتناولا وجبة عشاء، وتأكدت من صفاء الجو وهدوء الخلافات، حتى تركتهما وغادرت المنزل، متمنية ألا تعود مرة أخرى على خلافات بين الزوجين.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة إحدى السيدات، مقتولة داخل شقتها الكائنة بمنطقة القلج، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، وعثروا على جثمان سيدة في العقد الثالث من العمر، وتدعى دنيا 29 سنة، داخل شقتها، وبها حروق بالجسد وطعنات وقطع حاد بالرقبة والمعصمين، واتهمت الأسرة زوجها، ويدعى ع.ع، الذي لاذ بالفرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.