زوجة ترفع دعوى طلاق للضرر والزوج يعلق كوافير مراتي السبب

زوجة ترفع دعوى طلاق للضرر والزوج يعلق كوافير مراتي السبب

عندما يكون الزوج جيد مع الزوجة سواء كان بمعاملته لها أو مسؤوليته إتجاهها فهذا يعد زوجًا صالحًا.

ولابد من أن تسعد الزوجه لذلك ولكن إذا إدعت الزوجة أن زوجها يسئ معاملتها ولا ينفق عليها ولا على طفلهما فهذا يعُد غش وخيانة للزوج وإفتراء للزوج المسكين.

✍️ نهى أحمد حليم

هذا ما نراه اليوم في قصة اليوم وقضية اليوم التي هى من أغرب القضايا، فإن الرجل لا يطلب شئ من المرأة سوى الإهتمام وتلبية طلباته ولكن الإدعاء عليه يعتبر خطأ كبير.

الزوجة أمام محكمة الأسرة.. زوجي يسئ معاملتي وأمه السبب

قامت الزوجة برفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها الذي يعمل موظف، حيث إدعت أنه لا يقوم بالإنفاق عليها أو على طفلها الرضيع، وأن تدخل والدته منذ بداية الطلاق يعد سببًا من أسباب الطلاق.

لذلك قررت الزوجة اللجوء إلى محكمة الأسرة بعدما وصلت لطريق مسدود معه، حيث حاولت الزوجة إصلاح الأمر وتدخل أقاربهما ولكن دون جدوى حيث قالت: “مالوش لازمة جلسات صلح لأنه لا يوجد فائدة منه”.

الزوج أمام محكمة الأسرة.. كوافير مراتي السبب

كوافير مراتي السبب!!!!
هكذا قال الزوج أمام المحكمة أنها تريد الذهاب للكوافير وتصرف مالا أقدر على صرفه لأن مرتبي لا يسمح حيث قال: “مراتي اللي بتقول إني مش بصرف عليها هى وطفلنا تريد مني أن أعطي لها مصروف 4000 كل شهر، وهذا بعيدًا عن متطلبات البيت، حيث أنها تريد هذا المبلغ كي تذهب إلى الكوافير وتقوم بشراء ما تريد”.

وتابع الزوج حديثه قائلاً: “وهذا سبب خلافنا وعندما رفضت ذلك وقولت لها أن مرتبي لا يكفي مصروف البيت وأيضًا مصروف ليكي، قالت لي أن هذا كلام والدتك، وأدعت أن أمي لا تحبها وأنها سبب إني لا أعطيها المال الذي تريده”.

الزوج أمام المحكمة.. مراتي مانعة أمي تدخل بيتنا

وأضاف الزوج أمام المحكمة: “مراتي اللي شايفه أن أمي سبب في خلافتنا، هى أصلا منعاها من دخول المنزل، وهذا بسبب معاناة زوجتي مع أمي، وطبعها السئ مع أمي.. لذلك أمي قالت لي أن زوجتي لا تريدها فالمنزل ومش طيقاني، وأنا مش هاجي تاني عشان ميحصلش مشاكل بينكم”.

هل لهذه الدرجه تكون الزوجه بهذه القسوة مع والدة زوجها لماذا؟ أليس من المفترض أن تتعامل الزوجة مع حماتها بلطف وكأنها والدتتها؟؟!..

وإختتم الزوج حديثه أمام المحكمة قائلاً: “كل اللي قالته زوجتي إفتراء وكذب وليس به أي صحة من الحديث، لأنها هى من تركت لي المنزل من 5 شهور، وذلك بعدما رفضت أن أعطيها المبلغ، دلوقتي تقول أنني لا أصرف عليها وسئ المعاملة معها”.

وبعد سماع ما قاله الزوج قررت محكمة الأسرة أن تأجل الدعوى للدور المقبل كي يتم سماع أقوال الشهود للزوجين.

فهل يتم الحكم في هذه الدعوى أم لا ولصالح من؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.