روان رضا سيد حامد تنافس بقوة في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين ” رقم 6 ” 

روان رضا سيد حامد تنافس بقوة في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين ” رقم 6 ” 

 

تهوى الرسم ومتفوقة دراسيًا وحافظة للقرآن الكريم

 

روان رضا سيد حامد الغديرى طفلة جميلة عمرها 10 سنوات تدرس بالصف الخامس الإبتدائي متفوقة في دراستها ورائعة في مواظبتها على فروض الصلاة ولاتترك من يدها كتاب الله وتمكنت بفضل الله في حفظ ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم ” ماشاء الله”. 

 

 

 

وإلي جانب هذا نجدها إجتماعية بدرجة كبيرة وتتمتع بلباقة في الحديث وأكد كل المقربين منها على إنها تتمتع بشخصية مستقلة ومتعاونة بدرجة كبيرة مع كل المحيطين بها وإلى جانب هذا

تحب النشاطات بدرجة كبيرة

ودرجة الحفظ لديها جيدة

 

وعن موهبتها الخاصة فهى تهوى الفن التشكيلي فتجيد الرسم ببراعة وتخطف الأنظار بلوحاتها الجميلة وخطوطها ودقتها فيتوقع لها كل المحيطين بها من أساتذة وأقارب مستقبل كبير ومشرق. 

 

ولكل هذا وغيره تعد طفلتنا المميزة والمختلفة روان رضا من الأطفال المميزين الذين ينافسون بقوة وشراسة ف مسابقة الأطفال الكبرى التى تم الإعلان عنها مؤخرًا من قبل جمعية الصحافة لتنمية المجتمع المشهرة برقم ٤٨٦١ لسنة ٢٠٠١ ” وزارة التضامن الإجتماعى” بالتعاون مع مؤسسة اليوم للإعلام التى يصدر عنها صحف ومواقع ” أسرار المشاهير  واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤” ورقيا والكترونيًا. 

 

وأكد كل المقربين من طفلتنا المميزة روان رضا سواء من المدربين أو الأساتذة أو أفراد العائلة علي ثقتهم في المسابقة لتمتعها بموهبة رائعة وقدرات ومميزات كبيرة إلى جانب الذكاء الفطرى واللباقة والإصرار الدائم علي التميز والتفوق والنجاح. 

 

 

ولكل هذا يتوقعون لها مستقبل كبير ومشرق بإذن الله

 

وقد أكدت طفلتنا الجميلة روان عند تقدمها لخوض المنافسة علي ثقتها في الفوز والنجاح وحصد أحد المراكز المتقدمة في المسابقة الكبرى المقامة حاليًا. 

 

ومن جانبنا نتمنى لها كل النجاح والتوفيق وندعوكم لمنحها أصواتكم.

 

من المعروف أن المسابقة وكما تم الإعلان عنها يحق لكافة الأطفال الموهوبين في كافة مجالات الفن والأدب والثقافة وأيضًا التميز الدراسي المشاركة فيها وذلك من عمر ٦ سنوات حتى ١٧ عام. 

 

 

وتشمل المسابقة تكريمات خاصة للاباء والأمهات ممن تفانوا في تربية أبنائهم ودفعهم للتفوق الدراسي مع تنمية مهاراتهم ومواهبهم الخاصة.

 

وتستمر المسابقة حتى منتصف شهر يناير ٢٠٢٣ وسيتم الإعلان عن الفائزين من المميزين وأصحاب الليكات الأعلي في إحتفالية سيتم إقامتها فى أجازة نصف العام الدراسي. 

 

 

حيث سيتم تسليم كل المشاركين شهادات تقدير موقعة ومختومة بشعار الجمعية وصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.

 

وسيحصد الفائزين العشرة الأوائل دروع وشهادات تقدير بأسمائهم جميعًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.