محافظ بورسعيد .. اللواء عادل الغضبان يواجه رسالة لطلاب الثانوية العامة

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يوجة رساله لطلاب الثانويه ببورسعيد

محافظ بورسعيد .. اللواء عادل الغضبان يواجه رسالة لطلاب الثانوية العامة

http://محافظ بورسعيد .. اللواء عادل الغضبان يواجه رسالة لطلاب الثانوية العامة

قام محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان بتوجيه رسالة الي طلبة وطالبات الثانوية العامة على مستوى المحافظة قبل ساعات قليلة من انطلاق المرحلة الثانية و الأهم من الثانوي العامة للمواد داخل المجموع صباح اليوم السبت ، كانت هذه الرسالة لطمأنة الطلبة و الطالبات من أبناء بورسعيد وكذا أيضا أولياء الأمور على مستوى المحافظه .
بقلم سماح أحمد فايد
نص الرساله :
أشار اللواء عادل الغضبان قائلا : أبنائي و أحفادي طلبة الثانوية العامة في بورسعيد ، تعودنا دائما أن نتحدث سويا وأن أوجه رسائل لكم كأب أو جد أو أخ أكبر لكم بعيدا عن المناصب و أحدثكم اليوم كأحد أبناء المدينة الباسلة التي نفتخر جميعا أننا ننتمي إليها .. فعلى أرضها تعلمنا الوطنية والعزة والكرامة ومن أجدادنا أبطال 56 البطولة والتضحية من أجل الوطن، واليوم نحن ك أحفاد الأبطال علينا أن نكمل مسيرة الدفاع عن الوطن والتنمية بالعمل والعلم ، فقد انتهى عيد الأضحى المبارك.. و اليوم السبت مقبلين على أول أيام امتحانات الثانوية العامة بشكل فعلي للمواد التي تضاف للمجموع.

وأكمل الغضبان رسالة قائلا :
أوصيكم يا أبنائي و أحفادى و أخوتي الصغار بالهدوء التام و التقرب من الله تعالى والالتزام بالصلاة ووضع جداول محددة للمراجعة مع تحديد وقت كافة للنوم لا يقل عن 7 ساعات يوميا، وممارسة أنشطة خفيفة ، تخفف ضغوط المذاكرة ، و أجدد وعدي لكم بتكريم مميز للمتفوقين من أوائل المحافظة وتكريم خاص و مفاجأة كبرى لأوائل الجمهورية، كما أعاهدكم بدعم وتوفير برامج وفرص لتأهيل جميع الناجحين بتفوق من أبناء بورسعيد خلال الصيف ،أبناء بورسعيد الباسلة وأولياء أموركم ينتظرون نجاحكم بتفوق وجميعنا نثق بكم .. لا تقلقوا .. فكلنا ندعوا لكم و خلفكم.
والدكم و اخوكم الأكبر
اللواء / عادل الغضبان

توجيهات مشددة من الغضبان :
قام محافظ بورسعيد ، بتوجيه جميع أجهزة المحافظة الأمنية و التنفيذية و الطبية برفع حالة الاستنفار فى ربوع المحافظة لتذليل كافة العقبات أمام الطلبة و الطالبات خلال فترة أدائهم الامتحانات ومنع اي سبب من الأسباب يكدر صفوهم خلال أداء الامتحانات ، كما شدد محافظ بورسعيد على توفير كل سبل الأمن و الأمان للطلاب أثناء الامتحانات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.