رامي جمال يهدي أغنيته الجديدة لزوجته 

رامي جمال يهدي أغنيته الجديدة لزوجته 

كتبت: دنيا هشام 

نشر المطرب رامي جمال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة وبها مقطع من أغنيته الجديدة الذي أعلن إهدائها لزوجته “ناريمان” وقد شوّق جمال متابعيه منذ عدة أيام عن أغنيته الجديدة قائلًا: “الأغنية إللى جاية إن شاء الله أغنية حب”. 

علّق عليها قائلًا: “الغنوة إللى جايه من كلماتي وبهديهالك”، كما كشف عن أول كلمات منها وتقول :” مفيش ولا ميزة مش فيكي بشوف الدنيا بعنيكي اقولك حاجه انا حتي بقيت اقيس الجمال بيكي”. 

وردت زوجته عليه من خلال التعليقات قائلة: “بحبك وربنا يخليك ليا”، وقد لاقى منشور رامي جمال إعجاب عدد كبير من متابعيه عقب نشره. 

وطرح المطرب رامي جمال مؤخرًا أحدث أغنياته التي تحمل اسم “لسه الكلام زعلان”، ويعد العمل من ألحانه ومن كلمات جمال الخولي، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وهى الأغنية السابعة من ألبومه “ولسه” الذي يتم طرحه بشكل متتابع على مدار العام.

وعلّق جمال على الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلا: “كل حد فينا عنده الشخص إللي غيابه مبيتعوضش سواء حبيب أو أب أو أم أو أخ أو صديق، وأنا بغني الغنوة دي كنت بغنيها بإحساس الخوف من فقد أي غالي.. عجبتكم الغنوة ولا لا ولو عجبتكم متبخلوش برأيكم لأنه هو الدافع الوحيد والتقييم الأهم للفنان”.

كما طرح رامي جمال منذ أسابيع قليلة أغنية “خليكي”، حيث تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح، وطرح الأغنية الخامسة من ألبومه “ولسه” تحت عنوان “كنا ممكن نتفق”، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية “قلة الإحساس”، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.