دكتورة سهير الغنام تحصد وسام التميز الوطني

دكتورة سهير الغنام تحصد وسام التميز الوطني

أعلنت الأكاديمية الدولية للدراسات والعلوم الإنسانية بالتعاون مع الدولية وريادة الأعمال ودعم المرأة منح الشريفة دكتورة سهير الغنام وسام التميز الوطني.

لما قامت به من أعمال في جميع المجالات ربطت بها بين جمهورية مصر العربية الوطن الأم وبين دولة الإقامة الإمارات العربية المتحدة فقد استطاعت بمهارة فائقة وخبرة محنكة تجمع بين العلم والثقافة والفكر والفن مع الحفاظ على القيم والعادات والتقاليد والهوية العربية بثت من خلال صالونها الثقافي الأدبي الفني بالإمارات أبوظبي.

نشر المعلومة الصحيحة بإستضافة كبار المحاضرين بالجامعة واستضافة كبار الأطباء والاستشاريين في جميع التخصصات لكي يقدموا الدعم والإستشارة والأخذ بالأيدي كما تم من خلال الصالون مسابقات للشعر وتقديم جوائز مادية وعينية للإرتقاء بالذوق العام من خلال الأدب. 

ولم تغفل سعادة الدكتورة سهير الغنام دور الفن الراقي سواء الموسيقى أو الغناء لتحسين الحالة النفسية وتقديم الدعم النفسي والمعنوي فأنفقت المال والمجهود ليكون ربط تاريخي بين مصر والإمارات الشقيق وكان دورها بارز في الأكاديمية الدولية للدراسات والعلوم الإنسانية والدولية وريادة الأعمال ودعم المرأة وحضور جميع المؤتمرات وورش العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.