خدوها في أرض زراعية وعملوا عملتهم … البلطجة في عز الليل ؟!

خدوها في أرض زراعية وعملوا عملتهم … البلطجة في عز الليل ؟!

كتبت _ أميرة الصاوي

 

انهارت القيم والأخلاق وانعدم الوعي الديني وانعدم الإحساس بالأمن والأمان ، والأسباب المادية والتي كانت سببآ في ارتفاع نسب هتك العرض واغتصاب السيدات داخل المجتمع خاصة ، في الأونة الأخيرة ، أطفال في عمر الزهور منهم من ضاع مستقبله ومنهم من فقد حياته .

 

 

انتشرت ظاهرة اجتماعية خطيرة هزت جدران البيوت المصرية لما تحتويه من أضرار جسيمة ، تعيشها الضحية في المجتمع وهي جريمة الاغتصاب المرضية ، التي تتصدر أولى جرائم الاعتداء على حرمة وحصانة جسد الإنسان .

 

نجد الجاني ، شيطانء ملعونآ عدوانيآ ، هدفه إشباع رغبته الجنسية المكبوتة دون الالتفات لصراخ وتوسل الضحية التي تحت يديه فيصيب المجتمع بالتوحش ، وفقدانه آدميته وإنسانيته بخروجه عن العادات ، والتقاليد ، والدين والأخلاق التي تأصلت داخل مجتمعنا .

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ، بلاغا من ربه منزل أفاد تعرضها للخطف على يد سائقي توك توك بمنطقة الهرم ، إلى أحد الأراضي الزراعية وهتك عرضها ثم تركوها ولاذو بالفرار .

وعلى الفور وجه اللواء عبد العزيز سليم ، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة .

هددوها بآلة حادة …

شرحت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة تعرض ربه منزل للخطف ، على يد سائقي ” توك توك” أثناء سيرها فجرآ بمنطقة الهرم واصطحابها إلى منطقة زراعية ، تحت تهديد آله حادة ومن ثم هتك عرضها والتعدي عليها رغما عنها .

 

خرطوش ومخدرات …. بلطجة

 

عقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية في الجيزة في ضبط المتهمين ، وتبين أن لهم معلومات جنائية ، وبتفتيشهم عُثر بحوزتهما على آله حادة وفرد خرطوش وكمية من المواد المخدرة .

وتحرر محضر اللازم وتباشر جهات التحقيق التحقيقات .

خدوها في أرض زراعية وعملوا عملتهم ... البلطجة في عز الليل ؟!
خدوها في أرض زراعية وعملوا عملتهم … البلطجة في عز الليل ؟!
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.