حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا”… يتصدر التريند في جوجل بعد عرضه بيومين

حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا”… يتصدر التريند في جوجل بعد عرضه بيومين

نهي حليم

حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا” الذي تم عرضه منذ أيام، يعد هو ثالث حكايات الموسم الثاني والذى يقوم ببطولته ” هنادى مهنا ، وهاجر أحمد”.

وقد حقق نجاحاً كبيراً وغير متوقع في أول أيام عرضه ، مما جعل الحلقه الاولى تتصدر الترند على موقع جوجل .

 

وتدور أحداث “حكايه بدون ضمان” من مسلسل إلا أنا حول المشاكل الزوجية خلال السنه الاولي من الزواج.

وقامت بأداء مريم الفنانه الشابه هنادى مهنا حيث هي فتاة من عائلة كبيرة وتفعل كل شئ دون قيود أو مراقبه ، أما جسدت دور شخصية فتاة فقيرة من المنيا الفنانه الشابه هاجر أحمد.

وأحداث المسلسل عن قضية قائمة الزواج وذلك بعد إنتشار القضية الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أن السكن في بيت العائلة وتدخل أهل الزوج في حياتهم ، في الواقع مشكله منتشرة في المجتمع.

والفنانه هنادي مهنا والتي تجسد دور مريم في المسلسل تتزوج من شريف والذى يقوم بتجسيده الفنان إسلام جمال ، حيث يقوم بفرض رأيه ويطالبها بإرتداء الحجاب.

وقد آثارت قصة حكاية دون ضمان من مسلسل إلا أنا .. رواد التواصل الاجتماعي وذلك بعد عرضه بأيام قليلة ، حيث أصبح البحث عنه على جوجل كثيراً ، مما جعله يتصدر التريند على جوجل .

حكاية دون ضمان مسلسل إلا أنا من بطولة الفنانه هاجر أحمد ، وهنادى مهنا ، والفنان أحمد بدير ، وإسلام جمال ، وأحمد كشك ، وسلوى عثمان ، وحلا هاشم ، وكيرا الصباح ، وأيضاً حنان سليمان، سيناريو وحوار“يوسف وجيه” ، وإخراج ” ياسمين أحمد كامل “.

ويذكر أن الحكاية الثانية من مسلسل إلا أنا.. بالورقة والقلم قد حققت نجاحاً كبيراً حيث كان يقوم ببطولته الفنانه يسرا اللوزي ، وعلي الطيب ، ونور محمود ، ولبني ونس ، وقد أخرجه المخرج محمد بكير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.