لسبب طريف.. زوجة تطلب الخلع جوزى موضة قديمة ومش مودرن

جوزى موضة قديمة

 

 

تحدثت الزوجة انا جوزى موضة قديمة ومش مودرن وكانت بداية قصتها”زوجي ليس وسيماً ولا يعرف كيف ينسق ملابسه”. استرجعت الزوجة ذكرياتها، مشيرةً إلى أنها تزوجت من رجل أحبته لسنوات قبل الزواج.

كتبت: وفاء عبدالسلام

وقالت: “عشنا قصة حب دامت لأكثر من خمس سنوات وكنا متفاهمين وسعداء رغم أن مظهره لم يكن يعجبني. كنت أقول لنفسي إنه سيتغير بعد الزواج، وسيهتم بمظهره، ولكن لم يتغير شيء وظل كما هو. وكلما تحدثت معه عن مظهره كان يرد قائلاً: ‘أنا كده، إذا كان عاجبك'”.

جوزى موضة قديمة
جوزى موضة قديمة

تصاعد الخلافات الزوجية

بدأت الزوجة تشعر بالإحباط بسبب إصرار زوجها على عدم تغيير مظهره، وهو ما أثر سلباً على علاقتهما الزوجية. تقول: “حاولت كثيراً إصلاح الأمور بيننا، ولكن إصراره على عدم تغيير مظهره كان سبباً أساسياً في تصاعد الخلافات والمشاجرات اليومية. كلما حاولت إقناعه بشراء ملابس جديدة أو الاهتمام بمظهره كان يرفض، مما جعلني أشعر بالإحراج عندما أكون معه في الأماكن العامة”.

اللجوء لمحكمة الأسرة

بعدما تفاقمت الخلافات بين الزوجين، قررت الزوجة اللجوء إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى خلع. شرحت الزوجة قرارها بقولها: “لم أستطع التحمل أكثر. بعد ثلاث سنوات من الزواج ومع استمرار عناده وعدم اهتمامه بمظهره، شعرت بأنني لا أستطيع العيش معه. تركت المنزل ورفعت دعوى خلع منذ ثلاثة أشهر، بعدما تأكدت أنه لن يتغير”.

قرار الانفصال

اقرأ أيضا شيماء تستغيث: “عينه بتزوغ على الخدامات”.. تفاصيل دعوى الطلاق
أكدت الزوجة أنها بذلت كل ما في وسعها لإنقاذ زواجها، لكنها وصلت إلى طريق مسدود. وتقول: “لقد حاولت بكل الطرق الممكنة أن أجعل زواجنا ينجح، ولكن عدم اهتمامه بمظهرة وعدم استماعه لنصائحي جعلني أفقد الأمل في استمرار هذه العلاقة. لم أعد أستطيع تحمل نظرة الناس ولا شعوري بالحرج الدائم، لذا كان الخلع هو الخيار الوحيد أمامي”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.