شركة الكهرباء قطاع بورسعيد .. جدول تخفيف الاحمال .. اعرف التفاصيل !!

جدول جديد من وزارة الكهرباء لتخفيف الاحمال ببورسعيد

شركة الكهرباء قطاع بورسعيد .. جدول تخفيف الاحمال .. اعرف التفاصيل !!

 

شركة الكهرباء .. بحث العديد من المواطنين الايام الماضية عن جدول تخفيف الاحمال لمحافظة بورسعيد 2024 و استمروا فى التساؤلات هل يستمر التيار الكهربائي فى الانقطاع حتى فى موسم دخول المدارس ؟ و بعد أن قامت شركة الكهرباء بالاعلان عن ، انها ستعود من جديد الي تخفيف الاحمال ، وذلك لأنها لا يتوفر لديها طاقة لتشغيل الكهرباء علي مدار اليوم بكل المحافظات ، لذلك تم وضع قرارات تخفيف الاحمال مرة أخرى من جديد ، و تم أيضا عمل جدول بالساعات التي ستقطع فيها الكهرباء بكل الأماكن في مصر .

بقلم سماح أحمد فايد

جدول تخفيف الاحمال لمحافظة بورسعيد :
يذكر أن وزارة الكهرباء قد أشارت من داخل محافظة بورسعيد انها ستقوم بفصل الكهرباء علي ثلاث مجاميع ، و قد تختلف هذه التوقيتات حسب المنقطة التي تنتمي اليها كل مجموعة ، و هذا القرار تم نشره رسميا من الوزارة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ويتم ترتيب المجموعات كالاتى .

المجموعة الاولي :
يتم قطع التيار الكهربائي فيها من الساعة 2 عصراً حتي الساعة 5 عصراً ، و من الساعة 7 مساءاً حتي الساعة 8 مساءاً.

المجموعة الثانية :
يتم قطع التيار الكهربائي فى المواعيد التالية ، من الساعة 3 عصراً حتي الساعة 6 مساءاً ، و
من الساعة 8 مساءاً حتي الساعة 9 مساءاً .

المجموعة الثالثة :
يتم فصل الكهرباء عنها فى المواعيد التالية ، من الساعة 4 مساءاً و حتي الساعة 7 مساءاً ، و من الساعة 9 مساءاً حتي الساعة 10 مساءاً .

ما هو موعد الانتهاء من تخفيف الاحمال ؟!
الجدير بالذكر أن وزارة الكهرباء حتي الان لم تعلن وبشكل رسمي عن الغاء تخفيف الاحمال نهائيا في الأوقات القادمة ، ومن المتوقع ان يستمر ، قطع و تخفيف الاحمال الي فترات طويلة لحين إصدار قرار اخر ، و يبدأ تخفيف الاحمال بمحافظة تلو الأخرى داخل مصر ، ومن المتوقع أيضا ان ، يتم قطع الكهرباء في بعض المحافظات لفترة معينة ثم قطعها في باقي المحافظات واعادتها بالمحافظات التي كانت تقطع بها الكهرباء باول مرة ، ويستمر ذلك الي موعد لا يعرفه احد حتى الان ، ولم تعلن عنة وزارة الكهرباء و لم تتحدث في ذلك ، لحين إصدارها قرار بذالك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.