كشف غموض جثة مذبوحة وسط الطريق تثير ذعر الأهالي في البدرشين

جثة مذبوحة

 

 

في حادثة مروعة أثارت ذعر الأهالي عُثرت الأهالي على جثة مذبوحة لشخص مجهول الهوية وملفوفة داخل سجادة في الطريق العام بدائرة مركز شرطة البدرشين كما وتبذل الأجهزة الأمنية جهوداً مكثفة لكشف ملابسات هذه الواقعة الغامضة.

 

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

 

تلقى المقدم محمد طبلية رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً بوجود جثة ملفوفة داخل سجادة في وسط الطريق. على الفور، تحركت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، حيث تبين العثور على جثة مجهولة الهوية مذبوحة وملفوفة داخل السجادة، وبها آثار طعنات متعددة. تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جثة مذبوحة
جثة مذبوحة

إجراءات الأمن للتحقيق في الواقعة

 

أطلق اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حملة تحريات مكثفة لسرعة كشف تفاصيل وملابسات الجريمة. تتضمن الإجراءات نشر وتعميم مواصفات الجثة وفحص بلاغات التغيب للوصول إلى هوية القتيل. تعمل الأجهزة الأمنية على فحص علاقات الشخص المقتول وأسباب ارتكاب الجريمة لتحديد الجناة وضبطهم في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا حكاية فتاه وطفل سفاح تنتهي بجثة في صندوق قمامة

فحص بلاغات التغيب

 

تقوم مديرية أمن الجيزة بفحص بلاغات التغيب في محاولة لتحديد هوية القتيل. هذه الخطوة حيوية لأنها قد تساعد في تحديد خلفيات القتيل وعلاقاته، والتي قد تكون مفتاحاً لفهم دوافع الجريمة والوصول إلى الجناة المحتملين.

 

استجابة النيابة العامة

 

بعد أثار العثور على الجثة وسط الطريق ذعراً كبيراً بين الأهالي الذين طالبوا بسرعة كشف الجناة ومعاقبتهم في السياق نفسه، تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وقد بدأت في جمع الأدلة والاستماع إلى الشهود في محاولة لتقديم المسؤولين عن الجريمة إلى العدالة.

جهود مكثفة

اقرأ أيضا كشف غموض جثة ملقاه بمقابر إحدى القرى بالمنيا
لا تزال الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة تعمل بجهود مكثفة لحل لغز هذه الجريمة البشعة. يعتمد نجاح التحقيقات على جمع أكبر قدر ممكن من الأدلة والشهادات لتحديد الجناة وتقديمهم للعدالة، مما يبعث الأمل في تهدئة مخاوف الأهالي وضمان أمنهم وسلامتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.