توقيع مذكرة تفاهم بين شركة وادكو وشركة صان مصر

مذكرة تفاهم بين شركة وادكو وشركة صان مصر

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة وادكو وشركة صان مصر

بحضور السيد المهندس خالد إبراهيم رئيس شركة مصر للصيانة صان مصر. والمهندس امجد عبد الرازق رئيس شركة وادكو وفي إطار خطة شركة واديكو لاستدامة وتنمية الأعمال تم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة صان مصر لمشرعين:

متابعة : أحمد طه عبد الشافي

المشروع الأول: توريد وتركيب خط تركيز وإنتاج خام الفوسفات كسارة بنظام الإيجار التملكي وإبرام عقد لتشغيل وصينانة الكسارة لمدة خمس سنوات ويهدف المشروع إلى زيادة معدلات الانتاج لتحقيق خطة

أقرأ أيضاٌ:استمرار عمليات البحث عن لاعب الكانوي والكاياك الغارق في نهر النيل

تعاقدات الشركة، والحصول على الكميات والجودة المطلوبة في الوقت المحدد، بالإضافة إلى تجنب مشاكل الإعتماد بشكل اساسي على مقاولين الإنتاج مع الأخذ في الإعتبار أن الكسارة ستكون أصل من أصول الشركة.
المشروع الثاني: إنشاء وتوريد وصيانة محطة طاقة شمسية لتوليد الكهرباء كطاقة نظيفة ومتجددة وذلك لسد احتياجات مواقع الإنتاج الطاقة من الكهربائية، وتقليل الإعتماد على السولار مما يؤدي إلى خفض الانبعاثات وحماية البيئة من التلوث. حاضر توقيع العقد المهندس
امجد عبد الرازق رئيس شركة وادكو والمهندس خالد إبراهيم رئيس شركة مصر للصيانة صان مصر

للمزيد:تأجيل محاكمة المتهمين فى حادث حريق ستوديو الأهرام لجلسة 31 يوليو

والجدير بالذكر ان شركة الوداى الجديد للثروة المعدنية والطفلة الزيتية (واديكو ) لاستدامة وتنمية الأعمال وقعت مذكرة تفاهم فى وقت سابق مع شركة تنمية للبترول لتوريد وتركيب ماكينة أبحاث تعدينية (حفار)  لحفر آبار استكشافية وإبرام عقد لتشغيل وصيانة الحفار لمدة خمس سنوات. الشركة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.