تفاصيل جديدة بعد ضبط الفنان سعد الصغير بمخدرات بمطار القاهرة 

 

 

القبض على سعد الصغير: لم تكن الازمة الاولى التى يتعرض لها الفنان سعد الصغير حيث تعرض للعديد من الأزمات خلال مشواره الفنى ، وصلت بعضها للنيابة وتحريرالعديد من المحاضر ضده.

 

كتب/ هانى سليم

سعد الصغير ……….. تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة من ضبط المطرب سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبالتفتيش وجد بحوزته 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية تحتوي على مخدر الماريجوانا وهى تعتبر مواد مخدرة

تندرج في جدول المخدرات ، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي ضد الفنان سعد الصغير وتم تحويله إلى قسم النزهة وباشرت النيابة التحقيق فى الامر .

 

سعد الصغير والنيابة العامة

خلال التحقيقات أنكرالفنان سعد الصغير والمتهم بحيازة سجائر إلكترونية “فيب” بها مواد مخدرة، ، صلته بالمواد المخدرة، وقال «سعد» أنه لا يعرف بان هذه المواد مخدرات، مشيرا الي انها للاستخدام الشخصي كما انة لايجيد قراءة اللغة الاجنبية كما أمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات التي عثرت معه وهي عبارة عن زيت الماريجوانا المستخدم في السجائر الإلكترونية، وإرسالها إلى المعمل الكيماوي لكتابة تقرير مفصل عن المضبوطات ومدى صحتها وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات، كما أمرت جهات التحقيق باستدعاء الضابط المعني بضبط المطرب الشعبي سعد الصغير، كما قررت النيابة العامة بالقاهرة حبس المطرب سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة وتعاطي المواد المخدرة.

سعد الصغير و هدير وبرلتنى و شمس

تم تحريرمن قبل ضد الفنان سعد الصغير العديد من المحاضر كان اولها من زوجتة الاولى ( هدير ) وام اولادة تتهمه بتصويرها عن طريق تركيب كاميرات مراقبة داخل مسكن الزوجية “غرفة النوم” والسيارة الخاصة بها، وذلك دون علمها، وتم إحالة المحضر إلى النيابة التي تولت التحقيق

ايضا تم تحرير محضر ضد الفنان سعد الصغير من زوجتة الراقصة شمس تتهمة بمحاولة الدخول عنوة إلى شقتها بمنطقة الهرم بالجيزة، لشكِّه في سلوكها، واعتقاده بوجود رجال غرباء داخل الشقة .

 

ايضا في منتصف شهر ديسمبر من عام 2022 قام سعد الصغير بمشهد أكشن حيث طارد سيارة زوجته الراقصة برلنتي عامر بسيارته حتى اصطدم بها من الخلف، وتبادل كلاهما المحاضر في قسم شرطة الهرم.

 

سعد والتهرب الضريبى

أصدرت محكمة جنح التهرب الضريبى عام 2021 حكمًا ضد سعد الصغير بتهمة التهرب من دفع الضرائب حيث اتُهم سعد بالتهرب من سداد مليون و 320 ألف جنيه للضرائب،اوتقديم ما يفيد السداد والتصالح عن أنشطته الفنية، ووفقًا للتقارير، تم إدانته وحُكم عليه بالسجن لمدة عامين مع غرامة مالية.

 

اغنية “بابا الشغلانة

كانت اخر الاعمال الفنية للفنان سعد الصغير كليب اغنية ” بابا الشغلانة ” وهى من كلمات محمد محمود والحان هانى فاروق وتوزيع زيزى فاروق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.