تعرف على مواعيد عرض مسلسل “أبو العروسة3” والقناة الناقلة

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “أبو العروسة3” والقناة الناقلة

 

 

 

 

كتبت: رضوي جمال 

 

 

 

 

يبحث عدد كبير من محبي الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل “أبو العروسة 3 ” وقنوات العرض بالتزامن مع بدء الترويج له وطرح البرومو الرسمي والبوسترات الترويجية خاصة بعد نجاح الجزء الأول والثاني من المسلسل.

 

 

 

يبدأ عرض الجزء الجديد بداية من السبت القادم الموافق 29 يناير الجاري بشكل نهائي بعد أن ترددت عدة مواعيد مختلفة خلال الفترة الماضية.

 

 

و سوف يعرض عبر  قناة Dmc وقناة Dmc drama وهي القناة الوحيدة الناقلة للمسلسل منذ عرض الجزء الأول له.

 

 فعبر قناة  DMC العامة يعرض المسلسل من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد الحلقات من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثانية صباحًا والساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا.

 

 

 

وعبر قناة DMC DRAMA  يعرض المسلسل للمرة الأولى من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساء وتعاد الحلقات في تمام الساعة الثامنة صباحًا وتعاد في الرابعة عصرًا.

 

 

ويتواجد المحتوى الدرامي بشكل حصري على منصة WATCH IT  وتعرض الآن منصات قنوات دي إم سي بعض مقاطع المسلسل الجديد لتشويق المشاهدين.

 

 

 

وجدير بالذكر أن مسلسل أبو العروسة 3 من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سكوير للإنتاج الفني أشرف على المحتوى الدرامي للمسلسل الكاتب يسري الفخراني وأشرف على الإنتاج  المنتج ابراهيم حمودة.

 

 

 ومن بطولة الفنان سيد رجب والنجمة سوسن بدر واخرين وهم مدحت صالح ورانيا فريد شوقي ونرمين الفني وولاء الشريف ومحمد عادل ومحمود حجازي، والسيناريو والحوار والإخراج هاني كمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.