تعرف على أولى تجارب بهاء سلطان المسرحية 

تعرف على أولى تجارب بهاء سلطان المسرحية 

كتبت: دنيا هشام 

أعلن المخرج المسرحي محمد إبراهيم، خوضه تجربة مسرحية إستعراضية جديدة تحت عنوان “حلاوة الحب” من بطولة نجم الغناء بهاء سلطان ومن تأليف وإخراج وأشعار محمد إبراهيم.

وتعد هذه التجربة هى التجربة الأولى لبهاء سلطان فى عالم التمثيل، بعد مشوار طويل من الغناء إذ كانت بدايته بمشاركته بأغنيتين فى ألبومى “فرى ميكس 1و2″، وهما “احلف وبايننا”، وكانت هذه إنطلاقته الحقيقية، إلا أن أول ألبوماته كان يحمل اسم ” ياللى ماشى” والذى قدمه عام 1999 بنهاية الألفية الماضية ليعلن عن بداية نجم جديد فى عالم الغناء.

واستمر سلطان في النجاح بعدما استمر فى نشاطه الفني بفضل مجموعة من الأغانى والكليبات منها كليب أغنية “عاللى بيحصلي”، و”الواد قلبه بيوجعه”، و”كان زمان”.

رغم النجومية الكبيرة له إلا أنها لم تكن بقدر طموحات جمهوره بعد ذلك بعدما تفرغ اسمه لأزمات إنتاجية، بالإضافة لشائعات رافقت اسمه مثل اعتزاله الغناء الأمر الذى نفاه تمامًا. 

أحيا مؤخرًا كل من النجمين بهاء سلطان ودياب حفلًا غنائيًا في الإسكندرية وسط حضور الآلاف الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقه بساعات.

 وقدم بهاء سلطان خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل الحضور منها “يا ترى”، “الواد قلبه بيوجعه”، “أنا مصمم”، “احلف”، “3 دقايق”، “أنت بتكلمني”، “أنت واخدها معايا تحدى” وغيرها من الأغاني، وأشرف على تنظيم الحفل وليد منصور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.