التشكيل المتوقع للفراعنة .. فى مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم

تشكيل فريق المنتخب المصرى اليوم وحراس المرمى

التشكيل المتوقع للفراعنة .. فى مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم

التشكيل المتوقع للفراعنة .. فى مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم

بقلم / سماح أحمد فايد

بعد حصول منتخب مصر على الفوز فى المباراة الأولى ، تحت قيادة حسام حسن، على بوركينا فاسو ، والنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، يترقب اليوم ملايين من عشاق كرة القدم في مصر ، اللقاء الثانى الذي يجمع بين منتخبي مصر وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 م، حيث يستضيف منتخب غينيا نظيره مصر، في لقاء مهم للمنتخبين .

منتخب مصر ضد نظيرة غينيا بيساو :
يستعد منتخب مصر من اليوم الأول لكرة القدم ، لخوض مباراة مهمة في التصفيات الإفريقية وهى المؤهلة لكأس العالم، عندما يحل منتخب مصر ضيفا على غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات

و بالذكر أن يستضيف منتخب غينيا بيساو نظيره المنتخب المصري ، مساء اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو الجاري، والمحدد إقامتها على ستاد 24 دي سبتمبر ، وقد يسعى حسام حسن لتحقيق الفوز الثاني مع منتخب مصر أمام غينيا بيساو ، حيث فاز العميد في الاختبار الأول أمام منتخب بوركينا فاسو .

تدريبات الفريق وحراس المرمى :
و بالذكر أن مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو ، تنقل عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، وياتى فى خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم ، و عمر كمال. و الشناوى وخط الوسط: مروان عطية ، حمدي فتحي ، أحمد سيد زيزو ، و خط الهجوم: محمد صلاح ، و مصطفى محمد ، و محمود حسن .

الفراعنة :
يتصدر منتخب مصر اليوم ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، عن طريق الفوز في 3 مباريات مضت ، بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني و كما حقق منتخب مصر الفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف واحد فقط في الجولة الثالثة من التصفيات ، بينما تعادل منتخب غينيا بيساو مع إثيوبيا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.