بدون مقابل خارج السباق الرمضاني لهذا العام

بدون مقابل خارج السباق الرمضاني لهذا العام

 

بقلم / شروق راضي

 

بدٲ ٲبطال مسلسل بدون مقابل خلال الفتره الماضية تصوير 50% من المسلسل والذي كان من المفترض عرضه في موسم دراما رمضان 2024 ، ولكنه غادر السباق الرمضاني في اللحظات الٲخيرة.

 

وغاب هاني رمزي عن دراما رمضان لهذا العالم وكانت آخر مشاركته في الٲعمال الرمضانيه بمسلسل العائدون وشارك به في موسم دراما رمضان 2022، ولعب بطولته الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، محمد ممدوح، صالح عبد النبي، ميدو عادل، أحمد الأحمد، هاجر الشرنوبي، وصبري عبد المنعم.

 

أسباب خروج بدون مقابل من سباق رمضان

وقال هاني رمزي في تصريح سابقة ٲن مسلسل بدون مقابل خرج من السباق الرمضاني لعدة أسباب، منها عدم اكتمال عمليات الجرافيك والمونتاج الخاصة به، كما أننا صورنا ما يقرب من 50 % فقط من مشاهده.

 

وخروج العمل من موسم رمضان لا يزعجني نهائياً لأنه قد يحقق نجاح أكبر عند عرضه بعد انتهاء الشهر الكريم، ومن المقرر عرضه بشكل مبدئي خلال الصيف المقبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع وقتها.

 

 

قصة وأبطال بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل مكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي تشويقي، حيث يبتعد خلاله هاني رمزي عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي.

 

والعمل من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

 

شخصية هاني رمزي ونسرين طافش

وكان يشاركان هاني رمزي ونسرين طافش، في مسلسل بدون مقابل، وهما زوجان ضمن أحداث العمل، وتجسد نسرين شخصية إعلامية، بينما هاني رمزي يجسد شخصية شهاب الرفاعي وهو ضابط أمن متقاعد نتيجة أحداث معينة.

 

ٲخر ٲعمال هاني رمزي

وكان اخر ٲعمال هاني رمزي هو فيلم الكوميدي الجديد الذي يحمل اسم “شقاوة أونلاين”، ويناقش عالم مواقع التواصل الإجتماعي وأضراره، ايضا مسلسل “القاتل الذي أحبني”، وشاركه البطولة سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، والعمل كان من تأليف صلاح عربي، إخراج عمرو عابدين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.