بالحجاب غالية.. تستعد لطرح ألبوم غنائى وتبدأ بـــ “اللعبة”

بالحجاب غالية.. تستعد لطرح ألبوم غنائى وتبدأ بـــ “اللعبة”

✍🏻أميرة سلامة

تعيش المطربة السورية غالية، هذه الفترة حالة من النشاط الفني، وذلك من خلال استعداداتها لأغنيته الجديدة “اللعبة“، والتي تتعاون فيها مع شركة “ديجيتال ساوند” وسيتم تصويرها فيديو كليب.

المطربة السورية غالية تُروج لأغنيته الجديدة

وفي سياق مُتصل، كانت قد أعلنت المطربة السورية غالية عن طرحها لأغنية “اللعبة”، على جميع المنصات الموسيقية المختلفة وعبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، يوم عيد الحب وهو ما جعل الجمهور والمتابعين يتحمسون للأغنية.

السيرة الذاتية للمطربة السورية غالية

وجدير بالذكر أن المطربة السورية غالية، بدأت الغناء وهي في عمر السادسة ولكنها بدأت مشوارها الغنائي، في عام 2016 وعلى الرغم من عدم دراستها للموسيقى، إلا أنها كانت تتمكن من العزف على 4 آلات موسيقية منها: البيانو، الجيتار، الدرامز، والطبلة هذا بالإضافة إلى قدراتها على الغناء بأكثر من لغة.

كذلك تقوم بكتابة أغانيها، وتلحيناها أيضًا والتي تجمع بين الموسيقى الشرقية الحديثة، والموسيقى الغربية الكلاسيكية.

أهم الأعمال الغنائية الناجحة للمطربة السورية غالية

كما أنها قدمت العديد من الأعمال الغنائية الناجحة منها: أوبريت “راجعين”، والذي تم تقديمه من أجل دعم القضية الفلسطينية.

وشارك فيه فوق الـ 25 مُطرب ومطربة، وتفاعل معه الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرحه، على يوتيوب و المنصات الموسيقية المختلفة كما حقق نسبة مشاهدات عالية، على القناة الرسمية للمطربة السورية غالية بيوتيوب.

نجاح أغنية “لماذا”.. للمطربة السورية غالية

ثم بعد ذلك قدمت غالية، أغنية “لماذا” والتي حققت أيضًا نجاح باهر لدى الجمهور، حيث أنها تصدرت قائمة أفضل 10 إصدارات في عام 2018، وذلك عبر تطبيق Apple Music.

هل واجهت المطربة السورية غالية أي صعوبات لإرتدائها وهي تُغنى ؟

وفي هذا السياق، ذكرت المطربة السورية غالية أنها لم تتعرض لأي صعوبات لإرتدائها الحجاب ودخولها مجال الغناء، وأنها سعيدة لنشرها الحب بين الجمهور والمتابعين وكل من يسمعها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.