انطلاق فعاليات “سيتي ووك” بجدة.. تجربة غنية بالتراث والثقافات

الترفيهية

انطلاق فعاليات “سيتي ووك” بجدة.. تجربة غنية بالتراث والثقافات

 

 

بدأت فعاليات “سيتي ووك” في جدة مساء الجمعة، والتي تعد إحدى أبرز وجهات موسم جدة 2024. تستمر الفعاليات من 28 يونيو حتى 17 أغسطس على مساحة واسعة تبلغ 280 ألف متر مربع، ما يجعلها إحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المنطقة.

 

كتبت : وفاء عبدالسلام

يقدم “سيتي ووك” تجربة فريدة للعائلات، حيث يحتوي على 8 مناطق فرعية مبتكرة تتنوع بين الترفيه والثقافة. هذا العام، أضيفت منطقتان جديدتان هما “مصر” و”الصين”، مما يعزز من تنوع التجربة المقدمة للزوار.
مناطق جديدة تُحاكي التراث المصري

"سيتي ووك"
“سيتي ووك”

 

أحد أبرز الإضافات لهذا العام هو منطقة “مصر”، التي تُعيد إحياء التراث المصري القديم بلمسات معاصرة. توفر المنطقة معالم أثرية وفعاليات ترفيهية تعيد إحياء الحضارة المصرية بأجواء أصيلة، من خلال تصاميم تعكس العمارة الفرعونية وأنشطة تُعطي الزوار فرصة لاكتشاف تاريخ مصر العريق.

تنوع الطعام والأنشطة

 

تضم “سيتي ووك” أكثر من 80 مطعماً ومقهى تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية، إلى جانب 60 متجراً للتسوق. المنطقة أيضاً غنية بالأنشطة الترفيهية حيث يمكن للزوار الاستمتاع بـ30 لعبة حركية، وثلاث مسرحيات عربية، و6 تجارب تفاعلية، وأكثر من 30 لعبة مهارات وأركيد.

مغامرات وألعاب لجميع الأعمار

اقرأ أيضا “أنت مش لوحدك” مبادرة وإحتفالية لإسعاد أطفال مرضى أورام المنيا

يستمتع عشاق المغامرة بمنطقتي “قرية الرعب” و”The Other Dimension”، اللتين تقدمان تجارب رعب تفاعلية مع تقنيات حديثة ومغامرات في متاهات مرعبة. أما “Bubbly Land” فتضم ألعاباً مائية تناسب جميع الأعمار وتخلق جواً من المرح بالفقاعات الضخمة.

أجواء متنوعة وفريدة

 

تشمل الفعاليات منطقة “Wonder Wall” التي تجمع بين الطعام المُبتكر وتصاميم المطاعم الإبداعية، و”بلدة الصين” التي تأخذ الزوار في رحلة خيالية مع تصاميم صينية تقليدية. وللأطفال والعائلات، توفر “مدينة متروبوليتان” تجربة مستوحاة من العوالم الكرتونية بألوان زاهية، بينما تقدم منطقة (Joyplex) مغامرات تفاعلية تنمّي قدرات الأطفال.
متعة الاسترخاء

توفر حديقة “سيتي ووك” مكاناً للاسترخاء بين الأنهار، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجلسات ساحرة في الطبيعة.

استكشاف الثقافات العالمية

اقرأ أيضا “أنت مش لوحدك” مبادرة وإحتفالية لإسعاد أطفال مرضى أورام المنيا

كما تقدم منطقتا “مصر” و”الصين” تجارب ثقافية تفاعلية تستعرض حضارات عريقة بطرق حديثة، مما يجعل “سيتي ووك” وجهة ترفيهية متكاملة تُلبي تطلعات جميع أفراد العائلة وتُثري تجربتهم الثقافية والترفيهية.
يمكن أن تصدر عن ChatG

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.