الفنان محمد رمضان يكشف حقيقة اعتزاله الفن وعلاقته بزوجته

 

نشرت خلال الأيام الماضية، مجموعة من الاخبار عن الفنان محمد رمضان، والتي تم تداولها بواسطة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيه، ومن بينها حديثه عن آخر أعماله الفنية، وكان آخرها عن حياته الزوجية.

وفي ذات السياق،كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل علاقته بزوجته، مؤكدًا أنهما الثنائي المثالي، بجانب الحديث عن إمكانية اعتزاله التمثيل في المستقبل.

وقال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية: أنا وزوجتي الكابل المثالي وبيننا تفاهم وأنا بالنسبة لها زوج صالح، وأديها في تربية أولادي والأناقة والاهتمام الدرجة النهائية.

وواصل محمد رمضان: أنا تفوقت على جميع النجوم في الحفلات ومش هعتزل الفن في المستقبل، رغم إني مريت بـ أزمات في مشواري وفيه حاجات ندمت عليها في مشواري وفي حياتي الشخصية بس اتعلمت منها، واتعلمت كيفية إدارة الأزمات، وعمري ما رفضت أشتغل مع فنان محدد رغم إن فنانة قديرة قالت إنها متقبلش تجسد دور والدتي في عمل فني.

وخلال الأيام الماضية، روج الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة ” نيسيسار ” التى أنهاء تسجيلها من فترة قصيرة ليتم طرحها في أيام العيد الأضحي المبارك.

ونشر محمد رمضان جزء من أغنية ” نيسسيار ” وهو بداخل مركب فاخر معلقًا عليه: أنا ليكي ولا عمري هكون غير ليكي.. أغنية نيسيسار .. وقفة عيد الأضحى على جميع المنصات.. ثقة في الله نجاح

وفي وقت سابق، كانت الفنانة فيفي عبده قد أبدت رأيها في الفنان محمد رمضان قائله، مهما تقولوا له، هو ربنا بيحبه ورازقه، مش عارفة ليه رازقه، بس منقدرش نقول ليه.، هو ربنا مديله نجاح ورزق وحب من الناس، أكيد عمل حاجة جميلة لأمه وأهله عشان كدة ربنا بيديله كل اللي هو في دلوقتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.