الزوج لمحكمة الأسرة: زوجتى صدمتني بهذا التصرف في ليلة الدخلة ؟!

الزوج لمحكمة الأسرة: زوجتى صدمتني بهذا التصرف في ليلة الدخلة ؟!

✍🏻أميرة سلامة

تنظر محكمة الأسرة دعوى جديدة، مُقدمة من زوج ضد زوجته وذلك بعد مرور أيام على زواجهما، يطالب فيها بإنهاء عقد الزواج.

تفاصيل الجلسة

وبسؤال الزوج عن سبب تقديمه للدعوة، قال: “اتصدمت في شهر العسل وصدقت مثل الجواز عامل زي البطيخة”.

وتابع في أقواله: “عندما ذهبت للتقدم إلى المدعى عليها، رأيت فتاة في نهاية العشرينات تمتلك ملامح جميلة، ومن أسرة ميسورة الحال من يراها يتمنى الزواج بها”.

كيف تعرف المدعي على المُدعى عليها؟

وبسؤاله عن كيف تعرف على المُدعى عليها، فقال أنه رآها أول مرة في حفل زفاف أحد الأصدقاء، وقام بالسؤال عنها وعن أسرتها والكل أجمع على أنها على خلق، وبالفعل ذهب مع والدته لمنزلها، حتى يتقدم لها وذلك بعد أن تأكدت أنها غير مرتبطة.

وبالفعل تمت الخطبة، والاتفاق على ترتيبات الزواج في أول مقابلة، واستمرت الخطوبة لمدة شهرين، وفي خلال هذه الفترة لم اتقابل معاها غير 5 مرات وفي حضور والديها

سبب الدعوى

وباستكمال التحقيقات، كشف المدعي ما حدث في أول يوم زواج، قائلًا: “فوجئت بالمُدعى عليها تصرخ بطريقة هيستيرية، وتلقي بملابسها في منتصف الغرفة، وظلت تجري باتجاه الغرفة ولم أفهم ما يحدث معاها”.

وتابع: “واكتشفت بعدها أنها كانت تُعالج نفسيًا، نتيجة تعرضها لاكتئاب وخضعت للعلاج فترة، ودائمًا ما كانت تدخل في نوبات اكتئاب ورفض تام في التعامل مع أي شخص”.

وأكمل: “واستمر الوضع على هذا الحال لمدة 10 أيام، وعندما طلبت من أهلها إنهاء الزواج لم يوافقوا، ولم أجد أمامي سوى اللجوء إلى المحكمة لإنهاء هذا الزواج”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.