الزوجة والصيدلي والسم القاتل .. أغرب دعوى أمام المحكمة

الزوجة والصيدلي والسم القاتل .. أغرب دعوى أمام المحكمة

 

 

 

الزوجة والصيدلي والسم..عندما يكون الزواج عن حب فنرى حياة وردية وتفاهم وعدم وجود مشاكل بين الزوجين لأنه مبني على حب بينهم.

ولكن الواقع عكس ذلك فليس كل من تزوج عن حب كان سعيدًا دون مشاكل زوجية.

 

تقرير/ نهى أحمد حليم

 

هذا ما حدث في هذه القصة الشنيعة الحزينة حيث قامت زوجة تبلغ من العمر 40 عام برفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها الصيدلي، وليس هذا فقط بل وقامت بتحرير محضر ضده في القسم.

فلماذا قامت الزوجة بذلك وهل يستحق الزوج هذا حقًا، هل ما قام به الزوج يستحق أن ترفع ضده دعوى قضائية بل وتحرر محضًرا ضده؟!

 

الزوجة.. يقوم بتهديدي ويتعدى عليا بالضرب

الزوجة والصيدلي والسم
الزوجة والصيدلي والسم

قالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بالجيزة، حيث قالت أمام مكتب تسوية النزاعات الأسرية في المحكمة، أنه يتعدى عليها بالضرب وقام بتهديدها بالقتل، حيث قامت وقتها بتحرير محضر ضده في قسم الشرطة.

 

أكره زوجي وأكره كل تصرفاته ولا أتحمله

 

هل يعد الخلافات بين الزوجين تجعل الزوجة تتقول أكره زوجي وأكره تصرفاته؟!

أكره زوجي وأكره تصرفاته ولا أتحمله
هكذا قالت زوجة الصيدلي أمام المحكمة حيث قالت: “بدأت بيننا المشاكل بشكل مستمر مما جعلت حياتنا جحيم، على الرغم أن زواجنا كان عن حب وتم الزواج بعد سنة من الخطوبة”.

 

قالت أن المشاكل يومًا عن يوم تزيد ولا يوجد حل لها، لماذا لا يوجد حل لها فالمرأة تستطيع أن تحل أي مشكلة وأن تجعل بيتها جنة إن أرادت ذلك؟!

 

ولكن الزوج كذلك لا يريدها ولا يطيق العيش معها فما هذه الحياة البائسة، ماهذه الحياة التي تجعل الزوج يتهم زوجته بأنها سبب رئيسي في المشاكل أليس هذا الزواج عن حب فأين الحب الآن؟؟!

 

إستحالة العيش معي ومع أولادنا

 

أكلمت الزوجة حديثها أمام المحكمة حيث قالت أن زوجها لا يستطيع العيش معها ولكنه صامت لأجل الأولاد فقط، حيث قال: “أنا مش طايق أعيش معاكي في بيت واحد”.

 

ما هذه القسوة في الكلام

 

والمعاملة إذن فلتدعها وشأنها إذا كنت لا تطيق العيش معها!!.

فبعد أن تزوجتما عن حب وكانت ثمرة الحب طفلين فهم ليس لهم ذنب في مشاكل البيت.

 

قالت الزوجة التي قامت برفع دعوى قضائية ضد زوجها أن أهلها قاموا بدعمها في إتخاذ قرار الطلاق، لأنه لا يوجد سعادة بينهم بل وصل الحال إلى طريق مسدود بينهم.

 

هجهزلك تركيبة سم قاتل وأتخلص منك

 

هكذا قال الزوج لزوجته
هجهزلك تركيبة سم وأتخلص منك، لماذا ماذا فعلت لكل هذا؟!

أن يقوم الزوج بالتفكير في التخلص من زوجته بالقتل كما قالت الزوجة أن زوجها يقول: “أحيانًا بفكر أقتلك وأرتاح منك خالص ومحدش هيعرف إني قتلتك أصلاً، عشان هعملك تركيبة سم زي بتاعة فيلم غرام الأفاعي تخلص عليكي ببطئ”.

 

من الواضح أن الزوج يشاهد هذا الفيلم كثيرًا حتى يتجرأ أن يقوم بتهديد زوجته ب سم قاتل، كن ممثلا أفضل من أنك تكون صيدلي، الدواء فيه سُم قاتل!!

لا يعلم أن مجرد قوله لهذا التهديد فأنه يتم حبسه ومعاقبته، لا يعلم أنه يوجد قانون، أم أن الزوج به شئ من الجنون!؟

لهذا قامت الزوجة بتحرير محضر ضد زوجها في قسم الشرطة حيث أتهمت الزوج أنه يقوم بتهديدها بالقتل، ومن ثم بعدها قررت الطلاق منه.

اقرأ أيضا مأساة منال أمام محكمة الأسرة .. عايزني أبقى حرامية
قالت الزوجة قبل لجوءها للمحكمة قال الزوج أن تتنازل عن حقوقها وحقوق أولادها لكنها رفضت ذلك، ولجئت إلى محكمة الأسرة وإقامة دعوى طلاق للضرر، حتى تأخذ حقها وحق أولادها منه.

كما قامت في الدعوى بإرفاق محضر من قسم الشرطة ضد زوجها ورفضت الصلح بينها وبين زوجها، وتريد أن يتم الطلاق، على أن يتم ذلك من المحكمة.

هل يعد الزواج عن حب كذبة ويعد مزيف حيث يتم من خلاله التهديد بالقتل؟!

وهل تعد الأفلام التي تحمل في مغزاها قتل الزوجة وتركيبة دواء قاتل يعد شئ عادي من وجهة نظر القانون؟!

ما رأي القراء في هذا؟؟

اقرأ أيضا أحمد لمحكمة الأسرة : زوجتى زنانة ووقفت حالي وكرهتني في شغلي بكثرة رغيها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.