الدكتورة نيرمين فاروق حسن تكتب: صباح الرضاااا والسرور لأمي وأولادي ولكل المُبتسمين في وجه الحياه

Written by: Dr. Nermeen Farouk Hassan

Dr. Nermeen Farouk Hassan

الدكتورة نيرمين فاروق حسن بنت مصر الجميلة من القلب تكتب:

صباح الرضاااا والسرور لأمي وأولادي ولكل المُبتسمين في وجه الحياه

High Diploma Islamic Science
High Diploma Sport Injuries
Master’s Sport Physiology
PhD Physical Education
Lecturer in EFA _ EBA, Cairo_Egypt
National Football Commissioner
CAF Commissioner 2016 – 2018
Press Writer in The International Day Newspaper in Egypt and London
صباح الحب والخير لأمي وأولادي ففى كل يوم تمرون على القلب كنسيم الصباح وصباحكم معطر بالمحبة أحبابي وأهلي وأسعد الله صباح أصدقائي فى مصر وحول العالم بالحسنات وفرش دربكم بالخيرات وأنزل رزقكم كغيث السماوات ووفقكم بصالح الخطوات ولبى لكم جميع الدعوات، جمعة مباركة طيبه عطره برياحين الجنة يااااارب آمين.
💚💚💚 تحية الصباح ليست مُجرد حروف وكلمات بل هي همسات من القلب تسافر عبر الزمان وتعبرالأميال وتلمس القلوب ط، فسلام على قلوب لمستها الحروف، صباحكم تباشير تملأ قلوبكم فرحاً وسعادة وتعانق أرواحكم أُنْساً.
🌹🌹 صباح الحياة التي تراها في إشراقة شمس، أو تحليقةِ طائر، أو غصن تدلّى بخضرته، أو إبتسامة عابر إنتشلتك من همك، أو حتى في عبارة وقعت عليها عينك فلامست شيئًا بداخلك، صباح الحياة كيفما رأيتها، صباحكم مسرات وتحقيق أجمل الأمنيات بإذن الله.
🌹🌹 صباح جميل لـِ كل الأرواح التي تبعث في قلوبنا الحياة، لـِ كل القلوب التي تُزهر بنا كلما تجدد اللقاء، للقلوب التي زرعت في نفوسنا السعادة، صباح السلام لكل المُبتسمين في وجه الحياه، حين تشرق الشمس تضىء كل أزهار الارض وتبعث الأمل في نفوس عشاق الصباح، كونوا أنتم الصباح في حياة من حولكم نوراً ، أملاً ، دفئاً وإشراقاً ، اعقدوا الصُلح مع الصَباح، إملؤوه بالحب وعمّروه بالجمال وسيتبعُكم بَريقه لبقيّة يَومكم ثم أنصِتوا إلي العصافير وهي تردد تسابيح الرحمن وابدأ صباحك بمن تُحب ليكن صباحك كما تحب.
🌹🌹 صباح الورد والريحان للذين زرعوا الياسمين على شرفات قلوبنا ‫وتركوا أثرا معطرا‫ على دروبنا ولهم بصمة مميزة‬ ‫على أوتار حياتنا ‫ولوحة مزينة‬ ‫على جدار ذكرياتنا ، ‫لهم ألف دعاء وأمنيات بأن ينعمو بالخير‬ والسعادة دائماً.
🌹🌹 صباحكم ورد وياسمين لأن للصباح نسمات جميله يتخللها شوق وحنين وباقات من الود لِـ اناس سكبو في أرواحنا عطراً نادراً لا يزول أبداً يبقى شذاه يعطر الأنفاس والأجواء، صباح الخير للذين يمرون على القلب كنسيم الصباح، صباح الخير للذين يصونون العشرة و لاينسون ان ما بيننا لا يتغير بتغير الأشياء و مازالوا يحافظون على عهودهم لنا، صباح الورد لمن هم نبض الورد ورونقه وعطره🌻🌻🌻🌻
🌹🌹 كَونوا سعيدين دَائماً مهما كان الأمر ، لا تنسوا ان الايام سَوف تّمر وتُصبح ذِكرى كما مر غيرها ، سيمضي القلق وتشرق شمس التفائل من جديد وتأتي الراحة بعد العناء ، سيعوض الله توتر المشاعر وإضطراب الأمل وخوف المُستقبل بكُل ماهو جميل، صباح السلام لقلوبكم العامرة بالخير.
💚💚🌹🌹 أسكن في قلبك من يستحق أن يكون معك ولك، من يمنحك الود الصادق والإحترام، من يجعلك ترى الحياة بضوء جميل، إذا فرحت بسط قلبه لسعادتك وإذا حزنت سيقاتل الحزن من أجلك، صباح الرضاااا والسرور علي قلووب الطيبين.
💚💚🌹🌹 أدام الله لكم بركة الجمعة دهوراً، وألبسكم من تقواه نوراً، طيّب الله جمعتكم بالخير آمين يارب العالمين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.