الحلقة ٢٧ لفوازير المشاهير .. فيلم دينى شهير بطولة محمود مرسي ؟

الحلقة ٢٧ لفوازير المشاهير .. فيلم دينى شهير بطولة محمود مرسي ؟

فيلم دينى شهير للعملاق محمود مرسي ” فوازير المشاهير تأليف وتقديم أسامة سمير

سبق وتناولنا في حلقتان سابقتان من فوازير قناة جريدة أسرار المشاهير التى يقوم بتأليفها وتقديمها الأستاذ أسامة سمير .
ثلاثة أفلام دينية شهيرة شارك في بطولتها مجموعة من فنانينا الكبار وكانوا أبطال ونجوم حقبتى الستينات والسبعينات من القرن الماضي.
وفي الوقت الذى حققت فيه فوازير المشاهير صدى واسع وكبير هذا العام فقد كان للحلقات الدينية صدى من نوع خاص فقد نالت بحمد الله إستحسان متابعى الفوازير .

فيلم دينى كبير

وفي حلقة اليوم من الفوازير وهى الحلقة رقم ٢٧ نتناول فيلم دينى رابع يعد مثله مثل الأفلام الثلاثة السابقة التى تتاولناها في الحلقات السابقة من الفوازير .
بإتفاق الجمهور والنقاد يعد فيلمنا اليوم من أبرز وأهم الأفلام الدينية التى تم إنتاجها في القرن الماضي وقد شارك في بطولته مجموعة كبيرة من فنانينا الكبار كان في مقدمتهم محمود مرسي ويحيي شاهين وسميحة أيوب ونجوى إبراهيم وكثيرين غيرهم.
ودائما مايتم عرضه علي الشاشة الصغيرة في المناسبات الدينية مثل رأس السنة الدينية وذكرى ميلاد رسولنا الكريم صلي اللي عليه وسلم .

فوازير المشاهير والحلقة ٢٧

حول هذا الفيلم الدينى الجميل تدور الحلقة رقم ٢٧ لفوازير المشاهير تأليف وتقديم الإعلامى الكبير أسامة سمير كبير المعدين في التليفزيون المصرى عن هذا الفيلم البديع وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير.
ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم .
يذكر أن الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.