“الأعمال الوطنية حاجة جميلة” تعرف على دور محمود عبدالغني في فيلم السرب

“الأعمال الوطنية حاجة جميلة” تعرف على دور محمود عبدالغني في فيلم السرب

 

 

 

كتبت:نسرين أشرف

 

 

قام الفنان محمود عبد الغني، بالكشف عن تفاصيل مشاركته في فيلم السرب، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا، كما أن من المقرر عرضه في دور السينما خلال الفترة القادمة.

 

 

 

في حين تحدث الفنان محمود عبد الغني عن تفاصيل دوره في فيلم سرب، وهذا من خلال حواره في برنامج من مصر، والذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل عبر قناة CBC.

 

 

 

 

حيث قال الفنان محمود عبد الغني:”فيلم السرب هو فيلم واقعي، وعاش المصريين تفاصيله بواقعية، والفيلم كشف تفاصيل ما حدث في ليبيا والمذبحة التي تمت للإخوة الأقباط”.

 

 

وتابع الفنان محمود عبد المغني قائلًا:”اللي حصل في ليبيا كان شيء بشع وتعبنا أوي، وكان لازم يكون الرد قوي وسريع عن الواقعة دي، وهو ما حدث بالفعل، وفيلم السرب يكشف هذة القصة”.

 

 

 

 

وأضاف قائلًا:” الأعمال الوطنية حاجة جميلة جدًا، وأتوقع أن يترك العمل بصمة مع الجمهور، وخاصةً أنه يتناول قضية مهمة، ويجب على الأجيال القادمة أن ترى هذه الأعمال”.

 

 

 

واستكمل حديثه قائلًا:” وهذا واضح من فيلم الممر الذي حقق نجاح نقدي وفني ومادي، وهو شئ مطلوب لأن ده معناه إن الناس راحت وشاهدت العمل”.

 

 

 

والجدير بالذكر كشف الفنان محمود عبد المغني أنه كان يتمني أن يقوم بالعمل مع الراحل محمد د عبد العزيز، وكان يتمني أن يشاركه في عمل فني، ولمن لم يحدث نصيب.

 

 

 

 

وعقب الفنان محمود عبد المغني على الفنان محمود عبد العزيز قائلًا:”: بحب كل أعمال الساحر الفنية، خاصةً أن كل عمل له طابعه الخاص، وتقديمه شخصية مختلفة عن الأخرى، من فيلم الكيت كات، الساحر، رأفت الهجان وغيرها، وكنت أقابله في المناسبات دائمًا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.