أيتن عامر توجه رسالة لمنتقدى عمل الفنانين فى ظل الحرب على غزة

أيتن عامر توجه رسالة لمنتقدى عمل الفنانين فى ظل الحرب على غزة

مواساة لشريف رمزي في جنازة شقيقه.. بعد عامين من غيبوبة كاملة

بـ”ملابس رسمية”.. رانيا يوسف تروج لـ “وبقينا اتنين” مع شريف منير

ايمي سمير غانم تعود لنشاطها الفني بعد 5 سنوات توقف..

وتحمس جمهورها لمسرحية “التليفزيون”

وجهت الفنانة أيتن عامر رسالة مصورة بالفيديو إلي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى طالبتهم فيها بعدم المزايدة على مواقفها فى دعم القضايا العربية والإنسانية، مؤكدة أن الترويج لأعمالها الفنية الجديدة جزء من التزامها بتعاقدها مع شركات الإنتاج، وأشارت إلى أن الهجوم على نجوم الفن لا مبرر له.

كانت قد تعرضت أيتن لهجوم كبير و تعليقات مسيئة وغاضبة فور الترويج لأعمالها الفنية الجديدة، واتهمها البعض بعدم مراعاة ما يحدث فى العالم العربي من أحداث إنسانية، ولكنها حرصت علي الفور بالدفاع عن نفسها وعن كل نجوم الفن فى العالم العربى مؤكدة أن العمل لا بد أن يستمر، وقالت عبر حسابها الرسمي بـ”إنستجرام”: مش معنى إننا نمارس حياتنا أننا نسينا القضية الأساسية التى نتحدث عنها جميعاً، وأنا منذ شهر ونصف منذ بداية هذه الكارثة التي حدثت، وأنا أتحدث عنها لدرجة أن حسابى كان سيغلق بسبب الأشياء التي أقوم بنشرها طوال الوقت.

وتابعت:أريد أن أقول إنه علي قدر إيماننا بالقضية ودعمنا لها، يصعب عليّا أن يعلن أحد فينا من الفنانين عن عمله ويهاجمه الناس ويقولون: أنت لا تشعر بأحزان الناس. بالطبع كلنا متأثرين، لكن ردود الأفعال الغاضبة تبدو غريبة لأن هذه وظيفتنا والإعلان عن أعمالنا جزء من شروط تعاقدنا.

استكملت حديثها قائلة: من الممكن أن نهاجم من لا يؤيد القضية ولا يتحدث عنها، لكن لماذا نهاجم من يتحدث عن القضية؟ لا أستطيع أن أقول لا تذهبوا إلي العمل ولا تلتزموا بعقودكم، مجرد قيامنا بالإعلان عن عملنا لا يعني أننا نشغل الرأي العام عن القضية.

وأضافت أيتن عامر: دماؤنا تحترق من أجل ما يحدث للأطفال، ولكن أيضاً أفرح بنجاحي وعملي لأنني الآن أعمل لأن لدي التزامات، إذا توقفت عن القيام بعملي، فسيقاضيني الناس، وسأسجن، ولن أتمكن من الوفاء بالتزاماتي، ولن ينفعني الأشخاص الذين يطلبون مني التوقف عن القيام بعملك.

واختتمت: أنا الآن أم تنتظر أطفالي لإنهاء التدريب، وبعد فترة سأقوم بالتصوير وبعدها سأحتفل بعيد ميلادي، وأصدقائي والأشخاص الذين يأتون إلى منزلى يحتفلون معى، لن أقول: لا تحتفلوا بسبب الأحداث، ولكن سأقول: كل عام وأنت بخير، وسأدعو لهم، مضيفة: بلاش تزايدوا على الناس اللي بتباشر شغلها بشكل طبيعى، الفنان لما بيروج لعمل ده شغله مينفعش يوقفه.

وعلقت أيتن عامر على الفيديو قائلة: بلاش نزايد علي بعض من فضلكوا، أنا بقالي شهر ونص مبنزلش حاجة على الاكاونت غير لدعم القضية، وعندى فيلم فى السينما نزلت له بوست لقيت هجوم مش طبيعي، من فضلكوا افهموا أن دة شغلنا زى ما كلكوا بتمارسوا شغلكوا عادى وبلاش نزايد علي بعض من فضلكم.

حرص عدد من الفنانين علي حضور جنازة الراحل صلاح رمزى ومواساة شقيقة الفنان شريف رمزى، حيث توفي الأول بعد معاناة فترة طويلة مع المرض، إذ انه خضع من قبل لعدة عمليات أبرزها واحدة فى الجمجمة والعمود الفقري. والتانية لتفريغ خراج في المخ، ودخل الراحل فى غيبوبة منذ ما يقارب العام والنصف.

ومن هؤلاء النجوم الذين حرصوا على حضور الجنازة، دنيا سمير غانم، ريهام عبد الغفور، ميرفت امين، أشرف زكى، انجى وجدان والمنتج كريم السبكى ومحمد أحمد السبكى، والمخرج محمد شاكر خضير والإعلامى رامى رضوان والفنان هشام ماجد.

يذكر أن الفنان شريف رمزى أعلن وفاة شقيقه، وذلك من خلال منشور له عبر خاصية الاستورى على حسابه بموقع انستجرام، وكتب البقاء والدوام لله توفى إلى رحمة الله اخويا صلاح رمزى ادعوا له.

كشفت الفنان إيمى سمير غانم عن عودتها بمشروع درامى ولكن دون الكشف اذا كان سيعرض فى رمضان 2024 أو خارجه، وذلك بعد غياب 5 سنوات عن الأعمال الدرامية.

وقالت إيمى: بقالي خمس سنوات مشتغلتش وواحدة واحدة بحاول أرجع للشغل تانى، وكمان أول مرة اشتغل فى السعودية بمسرحية التلفزيون.

ولفتت إيمي أنها ستلعب البطولة فى مسرحية التلفزيون مع زوجها الفنان حسن الرداد، حيث ستؤدّي دور مطربة شعبية تتعرّض للعديد من المواقف الطريفة.

واختتمت حديثها بـ”العمل اجتماعى كوميدى حابين نفك عن أنفسنا شوية ونفرفش الناس”.

يذكر أنه بدأ عرض المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد العلى فى بوليفارد سيتى ابتداءً من 02 نوفمبر الحالى.

روجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها الجديد “وبقينا اتنين” الذى تشارك فيه مع الفنان شريف ومنير ويُعرض بداية ديسمبر المقبل،

نشرت رانيا عبر حسابها الخاص فى “إنستجرام” صوراً من الكواليس ظهرت فيها مع شريف بملابس الفورمولا، وعلّقت علي الصور بقولها: “استنونا يوم 2 ديسمبر علي ontv إنتاج كريم أبو ذكري وإخراج طارق رفعت وتأليف أماني التونسي”.

ويضم مسلسل “وبقينا اتنين” عدداً كبيراً من النجوم، بينهم: شريف منير، ورانيا يوسف، وعمرو وهبة، ومروة عبد المنعم، وتامر فرج، وميمي جمال، ونانسى هلال، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت.

وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى حول الانفصال وما يترتب عليه من مشكلات وصدمات نفسية وتغييرات فى نظام الحياة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.