صوت الصعيد … جوله متجدده تضم أهم أخبار محافظات الجنوب 

صوت الصعيد ... جوله متجدده تضم أهم أخبار محافظات الجنوب 

أخبار محافظات الجنوب 

● نائب محافظ سوهاج الجديد يصل لديوان المحافظة لمباشرة مهام عمله .

● محافظ قنا يستقبل وفدا من وسائل الإعلام والصحفيين .

● محافظ الوادي الجديد وتصريحاته عقب أداء اليمين . الدستوري 

 يحررها /  خلف الله العيساوي 

ومن العناوين للتفاصيل  :

   

■ محافظة سوهاج 

وصل السيد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد اليوم إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية نائبا لمحافظ سوهاج وسط أستقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات .

أيضا:تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة يوم الخميس

وأكد  عبد الهادي  على أعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج كونه واحدا من أبنائها معبرا عن شكره للقيادة  السياسية على ثقتها وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج مشيرا إلى تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب وأحتياجات المواطنين .

وشغل السيد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية منها  مديرا لمستشفى دار السلام المركزي ثم مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج ثم تولى مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة . 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام ٢٠٢٣ م وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي  فريق حياة كريمة  كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة .

أخبار محافظات الجنوب 
                                              أخبار محافظات الجنوب
أخبار محافظات الجنوب 
                                     أخبار محافظات الجنوب
أخبار محافظات الجنوب 
                                      أخبار محافظات الجنوب

■ محافظة قنا 

أستقبل الدكتور خالد محمود عبد الحليم محافظ قنا اليوم بمكتبه وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحف لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد .

ومن جانبه رحب محافظ قنا  بالصحفيين  مؤكداً أهمية دور الإعلام في تعزيز الوعي بمختلف القضايا  لا سيما التعريف بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة مرحبا بمشاركة الصحفيين المعتمدين فى تغطية كافة الفاعليات التي تنظمها المحافظة والمشروعات القومية والملفات التنموية مؤكداً دور الصحافة فى طرح ومناقشة كافة القضايا التي تهم حياة المواطنين ونقل صورة حقيقية عن واقع المجتمع مطالباً بنقل صورة إيجابية عن محافظة قنا وتسليط الضوء على الانجازات والمشروعات القومية التى نفذتها الدولة على أرض الواقع لدفع عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب .

و قال محافظ قنا إن أختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة أوكلت إليه داعيا الله أن يكون علي قدر المسؤولية وأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الافضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة من خلال العمل علي كافة الملفات المطروحة والتي تهم الشارع القنائي . 

وأشار محافظ قنا إلى أنه سيكون هناك آلية للتواصل مع المواطنين  وكذلك وسائل الإعلام التي تعد هي عين المسؤول بالشارع وأحد وسائل حل المشكلات .

المزيد:بعائد يصل إلى 26.5%: شهادة ادخاريه”يوم ورا يوم” في بنك الإسكندرية

■ محافظة الوادي الجديد 

صرّح اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أن أجندة عمل المحافظة خلال المرحلة القادمة ستضع في أولوياتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بما يُلبى أحتياجات وطموحات أبناء المحافظة وكذا التوسع في جذب الاستثمارات الجادة وخاص في مجالي الاستثمار الزراعي والطاقة المتجددة لتعظيم الاستفادة من المقومات المتاحة وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة وتطوير الخدمات التعليمية والصحية وذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية في الاجتماع الذي أعقب آداء اليمين الدستورية و إتساقًا مع خطة الحكومة الجديدة لتخفيف الأعباء عن المواطنين . 

وأكد الزملوط على أستكمال ومتابعة المشروعات القومية والمبادرات الرئاسية الجاري تنفيذها وفي مقدمها المشروع القومي لتنمية وتطوير الريف المصري حياة كريمة والاستعداد للانتقال الفعلي لمديريات الخدمات لمقر العاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة فضلًا عن دعم المبادرات الزراعية التي تهدف إلى زيادة الرقعة الزراعية والتوسع في الزراعات الاستراتيجية و غير التقليدية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.